«السقوط فى حلم سوسن» يجمع أحمد فهمى ومصطفى خاطر ديسمبر المقبل

أحمد فهمى ومصطفى خاطر أحمد فهمى ومصطفى خاطر
 
محمد زكريا

يجتمع النجمان أحمد فهمى ومصطفى خاطر فى فيلم كوميدى جديد بعنوان "السقوط فى حلم سوسن" يكتبه أيمن وتار ويخرجه أحمد الجندى وتنتجه شركة سينرجى، وتم تحديد شهر ديسمبر المقبل موعداً لانطلاق تصويره بعد الانتهاء من كتابة السيناريو واختيار الفنانين المشاركين فى البطولة وإنهاء التعاقد معهم بشكل رسمى.

ووضعت الشركة المنتجة ميزانية كبيرة للفيلم خاصة وأن تصويره سيكون بين مصر وأوروبا كما أنه يحمل فكرة بعيدة عن المألوف كعادة أفكار أحمد فهمى بأفلامه السابقة، ومن المقرر بدء التحضيرات الفعلية بعد انتهاء مخرجه أحمد الجندى من فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، وأيضاً انتهاء فهمى من فيلم "العارف" ونفس الأمر بالنسبة لمصطفى خاطر الذى يصور فيلم "أشباح أوروبا".

مصطفى خاطر واحمد فهمى
مصطفى خاطر واحمد فهمى

 

ويأتي تعاون أحمد فهمى ومصطفى خاطر في السينما للمرة الثانية على التوالى حيث يصور الثنائى حالياً فيلم "العارف" مع أحمد عز وإخراج أحمد علاء الديب، إلا أنهما ظهراً كضيوف شرف فى أعمال أخرى، حيث ظهر فهمى بمسلسلى "ربع رومى" و"طلقة حظ" الذى قدمهما خاطر فى العامين الأخيرين، أما خاطر فظهر كضيف شرف فى فيلم "الكويسين".

يذكر أن أحمد فهمى يحضر أيضاً لمسلسل جديد بعنوان "تيمون وبومبا" مع أكرم حسنى وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى للعرض فى شهر رمضان المقبل، بينما تعاقد خاطر على مسلسل بصحبة على ربيع وإخراج معتز التونى للعرض فى رمضان أيضاً والعملين من إنتاج شركة سينرجى.

احمد فهمى ومصطفى خاطر (2)
احمد فهمى ومصطفى خاطر

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر