مؤلفا GOT يعتذران عن عدم المشاركة فى سلسلة Star Wars

ديفيد بينيوف ودان فايس ديفيد بينيوف ودان فايس
 
لميس محمد

أعلن مؤلفا المسلسل الملحمى GOT ديفيد بينيوف ودان فايس انسحابهما من ثلاثية Star Wars القادمة من شركتى ديزنى وLucasfilm؛ بسبب التزامهم مع شبكة نيتفلكس.

وكانت قد تم الإعلان عن الصفقة فى فبراير من العام الماضى 2018، وحسب الاتفاقية، سيكتب الثنائى 3 أفلام عن Star Wars بمنظور جديد، لكن فى وقت سابق من هذا العام، بينما كانت تُبَث آخر حلقات Game of Thrones، علمت مصادر مقربة من المؤلفين أنهما سيعملان على مشروع جديد مع شبكة نتفليكس يقدر بمبلغ 200 مليون دولار.

وأوضح الثنائى فى بيان: "هناك ساعات كثيرة فقط فى اليوم، وشعرنا بأننا لا نستطيع أن ننصف كلا من حرب النجوم ومشاريعنا على Netflix، لذلك اعتذرنا عن سلسلة Star Wars".

وأضافا: "نحن نحب حرب النجوم، منذ أن بدأها جورج لوكاس، وكان العمل على سلسلة الأفلام من الأشياء التى سنظل فخورين بها طوال العمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "theguardian".

وكانت شركة ديزنى للإنتاج السينمائى، عن مواعيد أفلامها المنتظر عرضها، والتى دخل بعضها بالفعل قيد التصوير والبعض الآخر ضمن مراحل الكتابة، والمقرر عرضهما فى السنوات القادمة بدور العرض العالمية.

وضمت القائمة التى كشفت عنها الشبكة موعد طرح الأجزاء القادمة من سلسلة أفلام Star Wars وسلسلة Avatar، والتى سيبدأ عرض أول أجزائها فى 17 ديسمبر عام 2021.

وبعد فيلمها الأكثر ربحا فى التاريخ والذى وصل لإيرادات بلغت 2.8 مليار دولار فى شباك التذاكر العالمى عام 2009، قررت ديزنى طرح الجزء الثانى من فيلم Avatar فى ديسمبر 2021، بعد اقتراب الانتهاء من التصوير وبداية مرحلة المونتاج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر