انطلاق تصوير «فى كل أسبوع يوم جمعة» لـ منة شلبى

منة شلبى منة شلبى
 
مروى جمال

انطلق تصوير مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"، للنجمة منة شلبى وآسر ياسين، فى إحدى شقق مصر الجديدة، ويشارك فى المسلسل مجموعة من الفنانين، من بينهم أحمد خالد صالح ومى الغيطى وعارفة عبد الرسول.

وتدور أحداث المسلسل فى 10 حلقات فى إطار درامى اجتماعى، ومن المقرر أن يتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويتولى إخراج العمل للمخرج محمد شاكر خضير، حيث تعد المرة الأولى الذى يلتقى فيها آسر ومنه فى الدراما التليفزيونية، حيث سبق وتعاونا سويا فى السينما بفيلم "تراب الماس".

مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"، رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمر عبد الناصر.

 تم إطلاق الرواية عام 2009 وصدر لها العديد من الطبعات، وترجمت للعديد من اللغات، وتحكى الرواية عن جروب افتراضى عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى، والذى نتابع من خلاله بعض الجرائم الغامضة، ونكتشف من خلال أعضاء الجروب الكثير من التفاصيل الإنسانية والاجتماعية المشوقة لجميع الأبطال.

يشار إلى أن آخر أعمال منة شلبى مشاركتها فى فيلم "خيال مآتة" للنجم أحمد حلمى والذى عرض فى موسم عيد الأضحى الماضى، وشارك فى بطولته كل من خالد الصاوى وبيومى فؤاد، وحسن حسنى، وعدد آخر من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر