شاهد.. أحمد سلامة وعلاء مرسى فى أفيش «عبد الموجود ع الداون لوود»

بوستر مسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود" بوستر مسرحية "عبد الموجود ع الداون لوود"
 
باسم فؤاد
طرح المخرج حسام الدين صلاح الأفيش النهائى لمسرحيته الجديدة "عبد الموجود ع الداون لوود" والذى يستعد لعرضها خلال أسابيع قليلة على مسرح رومانس، حيث يجرى حاليا بروفات على قدم وساق.
 
المسرحية تأليف أيمن العوضى، وبطولة مروى اللبنانية وعلاء مرسى وأحمد سلامة والمطرب سمسم شهاب وبرلنتى فؤاد والماسة والفنانة الكبيرة منى السعيد، ديكور أحمد عبد العزيز، والألحان صالح أبو الدهب، والاستعراضات لهشام المقدم وياسر يانى، تصميم أفيش محمود دياب.
 
تدور أحداث المسرحية فى إطار كوميدى استعراضى تناقش خلالها ما أصاب المجتمع من خلل فى السلوك العام، وأسباب ذلك وارتباطه باستخدام التطور التكنولوجى بشكل سيئ، خاصة الهواتف المحمولة وأجهزة الكومبيوتر.
 
يقول المخرج حسام الدين صلاح، إن المسرحية يتناولها بشكل كوميدى تتخللها عدة استعراضات، أما الموضوع فهو مرتبط بشكل وثيق مع ما يواجهه المجتمع حاليا منها حروب الجيل الرابع التى تهدف إلى زعزعة استقرار البلاد والتشكيك فى مؤسساتها الوطنية الكبرى، وتعتمد على وسائل الاتصال الحديثة ونشر الشائعات وتحطيم ثقة الناس فى بعضها وقياداتها، ولمواجهة مثل هذه الظواهر يجب أن نزيد من جرعات الوعى والتنوير لمجتمعنا، وذلك بتكاتف القوى الناعمة وهى الفنون بأنواعها مع الإعلام المستنير الهادف.
 
 
ec3b0441-7353-45d4-84bd-ffccde9e4acb

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر