أحمد فلوكس مع حلا شيحة وأبنائها فى صورة: كنتوا واحشينى أوى

احمد فلوكس وحلا شيحة احمد فلوكس وحلا شيحة
 
محمد زكريا

التقى الفنان أحمد فلوكس، بالفنانة حلا شيحة بصحبة ابنيها أحمد وخديجة، حيث نشر صورة تجمعهم على حسابه الشخصى بموقع تبادل الصور انستجرام، وعلق عليها:" مبسوط إنى شفتك النهارده يا سندريلا الفن ومبسوط أنى شفت خديجة القمر والوديع أحمد كانوا واحشنى قوييييى".

وتزوج أحمد فلوكس من الفنانة هنا شيحة – شقيقة حلا شيحة – لمدة 8 أشهر بعد قصة حب بدأت أثناء تصوير إحدى حكايات الجزء الثانى من مسلسل "نصيبى وقسمتك" ولكن الزيجة لم تستمر طويلاً حيث أعلن انفصالهما فى شهر يوليو الماضى محتفظين بعلاقة الصداقة بينهما.

احمد فلوكس
احمد فلوكس

 

وحصل أحمد فلوكس على تكريم جديد عن دوره في فيلم "الممر"، وذلك في الحفل الذي أقامه قطاع الإنتاج الثقافي في ساحة الهناجر بالأوبرا، للاحتفال بنصر أكتوبر، ولكنه تعرض للتنمر من مستخدمى رواد مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الدور الذى قدمه فى الفيلم.

وشارك أحمد فلوك فى فيلم "الممر" مع  أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف وتأليف وإخراج شريف عرفة.

احمد فلوكس مع حلا شيحة  ابنائها
احمد فلوكس مع حلا شيحة ابنائها

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر