هل يسير الجزء الثانى من فيلم Frozen على خطى الأول؟.. إحصائية

فيلم Frozen فيلم Frozen
 
آسر أحمد

حقق الجزء الأول من فيل الرسوم المتحركة الشير Frozen الذى عرض عام 2013، إيرادات كبيرة بلغت مليارا و270 مليون دولار خلال منافسة شباك التذاكر، لينضم لقائمة أكثر أفلام شركة ديزنى تحقيقاً للإيرادات فى التاريخ.

وفى إحصائية جديدة مبكرة عن الجزء الثانى من الفيلم الشهير الذى سيعرض يوم 22 نوفمبر المقبل، كشفت عن الأرقام المتوقع ان يحصدها Frozen 2، فى الافتتاحية الأولى له والتى توقعت الإحصائية أن تبلغ ما يقارب الـ100 مليون دولار فى الثلاثة أيام الأولى لعرضه بدور العرض، على أن يبلغ المليار دولار ايرادات بعد الأسبوع الرابع من عرضه فى جميع أنحاء العالم.

كان قد حصد الجزء الأول Frozen من السلسلة وقت عرضه عددًا كبيرا من الجوائز الفنية من أهمها جائزة الأوسكار الأولى، حيث حصل على جائزة أفضل فيلم «أنيميشن» وجائزة «Best Achievement in Music Written for Motion Pictures, Original Song»، كما فاز الفيلم بجائزة الجولدن جلوب أفضل فيلم رسوم متحركة، إضافة إلى جائزة «البافتا» و«African-American Film» و«American Cinema Editors» و«Annie Awards».

يذكر أنه يجرى النجم الأمريكى ديفيد ديجز محادثات للعب دور "سيباستيان" فى فيلم ديزنى المعاد إنتاجه من جديد "The Little Mermaid"، وسيباستيان هو سلطعون جامايكى، ومستشار للملك تريتون ويقدم واحدة من أشهر أغانى الفيلم، "تحت البحر".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر