أضخم حفل فى السعودية.. 6 مطربين يحيون حفلا واحدا فى «ليلة سهم»

نجوم حفل ليلة سهم نجوم حفل ليلة سهم
 
بهاء نبيل

تشهد السعودية حالة من النشاط الفنى والثقافى الذى يهدف إلى توعية الجمهور السعودى والذى ترعاه الهيئة العامة للترفيه بالمملكة، ومن ضمن هذه النشاطات الفنية "ليلة سهم" والذى يعد أضخم حفل غنائى والذى يقام يوم الثلاثاء المقبل الموافق 5 من الشهر الحالى، بمشاركة 6 مطربين على مسرح محمد عبده فى البوليفار وهم، أصالة نصرى، نوال الكويتية، ماجد المهندس، رابح صقر، إسماعيل مبارك، أميمة طالب، وذلك ضمن حفلات موسم الرياض.

وتقدم النجمة أصالة نصرى خلال الحفل عددا من أشهر أغنياتها الناجحة والمميزة خلال مشوارها الغنائى التى ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء بالوطن العربى، ومن أبرز هذه الأغنيات: "يا مجنون" و"ولا تصدق" و"خانات الذكريات" و"بنت أكابر" وغيرها.

اصالة نصرى
اصالة نصرى

 

وتحمل "نوال الكويتية" خلال الحفل الكثير من المفاجآت المنتظرة، حيث تتغنى بأعمال التسعينات ومجموعة من أغنياتها فى بداية مشوارها الغنائى منها، "مثل النسيم" و"أكو مثلك " و"أنا زعلت" و"قد ما حبيت" و"عيون الناس" وغيرها.

نوال الكويتية
نوال الكويتية

 

ويقدم رابح صقر عددا من أغانيه الشهيرة خلال الحفل والذى يتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة فى الوطن العربى منها، خلاص، وقالوا الحب، وبغير أسلوبي».. وغيرها من الأغانى المميزة، كما سيحرص كعادته فى جميع حفلاته على الغناء بالعود وسط تصفيق الحضور.

رابح صقر
رابح صقر

 

ويقدم راشد الماجد خلال الحفل عدد كبير من أغنياته خلال مشواره الغنائيى منها، "وحشتني سواليفك، خذ راحتك، يرضيك، تحدوه البشر، سر الإعجاب، يا حبيبي "انت الدنيا"، تنحط ع الجرح، الحل الصعب، وحشتيني، الله لا يجيب الزعل، ماجاني النوم، عيد النظر، أبشر، المسافر، لربما، شرطان الذهب، أنا الأبيض إذا غيري تلون، اسقني حب، قم قم" وغيرها.

راشد الماجد
راشد الماجد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر