صور.. أكبر عائلة بريطانية أنجبت 21 طفلا فى 30 عاما وفى انتظار فتاة

أكبر عائلة بريطانية أكبر عائلة بريطانية
 
ريهام عبد الله

أعلنت أكبر عائلة فى بريطانيا أن طفلها الثانى والعشرين سيكون فتاة، وحطمت سو رادفورد، 44 سنة، وزوجها نويل، 48 عامًا، الأخبار التى كانا يتوقعانها الشهر الماضى فى مقطع نشر على موقع يوتيوب يعرض أحدث الموجات فوق الصوتية، تكشف أن الطفل الأخير الحامل به هو فى الحقيقة فتاة، وسيؤدى الإعلان الأخير إلى رفع إجمالى عدد الفتيات إلى 11 فتاة و11 ولدًا.

أخبرت سو رادفورد ذا صن: "معظم الناس لديهم واحد من كل جنس ويتوقف عند هذا الحد، ومن المثالى أن يكون لديك توازن دقيق بين الأولاد والبنات، لذلك سيصبح لدينا من الفتيات 11 ومثلهم من الصبيان".

أكبر عائلة بريطانية
أكبر عائلة بريطانية

وأضافت: "الآن سيتعين علينا جميعًا أن نتفق على اسم لها، سيكون الأمر صعبًا مثل خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى حيث يكون لجميع الأطفال آرائهم الخاصة بشأن الأسماء التى يحبونها".

والتقت سو وزوجها نويل فى ثمانينات القرن الماضى، وأنجبا طفلهما الأول كريس مايو عام 1989، عندما كانت 14 عاما فقط، وتزوجا عام 1993، وكان معهما طفلان فى ذلك الوقت، إذ ولدت صوفيا طفلتهما الثانية عام 1993.

العائلة
العائلة

وتعتمد العائلة الضخمة، التي تطالب بمبلغ 170 جنيهًا إسترلينيًا فقط كإعانات أطفال في الأسبوع، الاعتماد على أعمال مخبز السيد رادفورد لتغطية نفقاتهم ودفع ثمن منزلهم المكون من 10 غرف نوم.

 

اشتروه في عام 2004 مقابل 240،000 جنيه إسترليني.

يحتفلون بالفتاة
يحتفلون بالفتاة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر