شبكة NBC تلغى مسلسل InBetween بعد موسم من عرضه

InBetween InBetween
 
لميس محمد

ألغت شبكة NBC مسلسل الدراما InBetween، الذى استمر عرضه من مايو الماضى حتى أغسطس من نفس العام، ولن يعود للموسم الثانى فى العام المقبل.

ويشمل طاقم الممثلين هارييت داير وآن مارى جونسون وسيندى لونا وتشاد جيمس بوكانان وجوستين كورنويل وبول بلاكثورن.

وتركز الدراما على كاسى بيدفورد (داير)، الموهوبة بقدرات غالبًا ما تعتبرها لعنة، حيث قامت كاسى برؤية الأحداث غير المحظورة فى الماضى والمستقبل وتتناولها أيضًا الأرواح التى تحتاج إلى مساعدتها بطريقة ما، كما إنها تنجذب إلى القضايا التى يعمل عليها والدها المحقق فى شرطة سياتل توم هاكيت، مع شريكه الجديد، وهو محقق سابق من مكتب التحقيقات الفيدرالي، ومباحث شرطة لوس أنجلوس، داميان أسانتى (كورنويل).

وبلغ متوسط مشاهدات ​​الموسم الأول من مسلسل InBetween إلى 0.40 فى التصنيف الديموجرافى للفئة العمرية بين 18 و 49، بـ 2.57 مليون مشاهد، منا احتل مسلسل InBetween المرتبة الأخيرة فى العرض التجريبي، وكان قد تم عرض الحلقة العاشرة والنهائية من المسلسل فى 14 أغسطس، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

كما أعلنت شبكة NBC عن انضمام الممثلة شارلين يى إلى الموسم الثالث من مسلسل Good Girls، وتلعب "يى"، ضمن أحداث العمل دور "Lucy وهى فنانة ذات مهارات اجتماعية معتدلة، ويتعامل معها ثلاثة أشخاص لمساعدتهم فى مشروعهم الإجرامى.

ولم تعلن شبكة NBC عن موعد العرض الأول للموسم الثالث، لكن من المرجح أن يكون بداية العرض أوائل عام 2020.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر