صور.. الفخرانى يسافر الرياض للمشاركة فى موسمها الترفيهى ب"الملك لير"

الملك لير الملك لير
 
عمرو صحصاح
توجهت أسرة مسرحية "الملك لير"، بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى صباح اليوم الاثنين إلى العاصمة السعودية الرياض في ثاني جولاتها الخارجية بعد مشاركتها الناجحة في موسم جدة الترفيهى.
 
وأوضح المخرج والمنتج مجدى الهوارى، أن عروض الملك لير ستنطلق بالمملكة بعد غد الأربعاء في إطار فعاليات موسم الرياض الترفيه، مؤكدا ثقته فى ذوق الجمهور السعودى ونجاح المسرحية، خاصة بعد الاستقبال الحافل الذي حظيت به من الجمهور السعودى أثناء عروض موسم جدة حيث رفعت شعار كامل العدد طوال كافة أيام العرض .
 
وأشار الهوارى إلى أن أسرة العمل ستبدأ بروفات مكثفة فور وصولها إلى الرياض استعدادا للعروض ، كما ستعقد مؤتمر ا صحفيا كبيرا غدًا للحديث مع كافة وسائل الإعلام سواء السعودية  او المشاركة بالتغطية من كافة أنحاء الوطن العربى. 
 
يذكر أن مسرحية "الملك لير"، رائعة شكسبير الخالدة، ويشارك الدكتور يحيى الفخرانى البطولة  نخبة كبيرة من الفنانين منهم رانيا فريد شوقى وأحمد فؤاد سليم و ريهام عبدالغفور ومجدى كامل وأحمد عزمى  وأيمن الشيوى ونضال الشافعى وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت، وإخراج تامر كرم و ترجمة د. فاطمة موسى.
 
أبطال الملك لير (1)
هبة مجدي

أبطال الملك لير (2)
مجدى كامل

أبطال الملك لير (3)
أحمد عزمى

أبطال الملك لير (4)
رانيا فريد شوقى

أبطال الملك لير (5)
ناصر سيف

أبطال الملك لير (6)
يحى الفخرانى

أبطال الملك لير (7)
نضال الشافعى

أبطال الملك لير (8)
أبطال الملك لير

أبطال الملك لير (9)
 

أبطال الملك لير (10)
محمد فهيم

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر