محمد رمضان الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب فى الشرق الأوسط

محمد رمضان محمد رمضان
 
آسر أحمد
نجح الفنان محمد رمضان، فى تحقيق رقم قياسى جديد خلال مشواره الفنى، حيث اقتنص لقب "الفنان الأعلى مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب فى الشرق الأوسط".
 
وحقق رمضان عدد مشاهدات وصلت لـ2 مليار و200 مليون مشاهدة عبر القناة الرسمية له بالموقع الشهير، ليتربع على عرش أكثر القنوات تحقيقًا لعدد مشاهدات فى الشرق الأوسط.
 
واحتفل رمضان بالرقم القياسى الجديد بنشر صورة جديدة عبر حسابه الشخصى بموقع الصور الشهير إنستجرام، وكتب معلقا: "الحمد لله قناتي الرسمية على يوتيوب تخطت ٢مليار و٢٠٠مليون مشاهدة، الفنان الأعلى مشاهدة على يوتيوب فى الشرق الأوسط، ثقة في الله نجاح".
 
وسرعان ما توالت مئات الآلاف من التعليقات المهنئة باللقب الجديد الذى حققه "رمضان" من قِبَل جمهوره ومتابعيه، ووصل عدد الإعجابات بالصورة لأكثر من 100 ألف خلال ساعات قليلة من نشره، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من التعليقات.
 
آخر أعمال محمد رمضان كان طرحه كليب "السلطان"، والذى تم تصويره فى أحد قصور مدينة مراكش بدولة المغرب، من إخراج حسام الحسينى، الذى تعاون معه من قبل فى 3 أغنيات كان آخرها «إنساى» مع المغنى المغربى سعد لمجرد.
 
وعلى جانب آخر ينتظر محمد رمضان انتهاء تحضيرات مسلسله الجديد "البرنس" من إنتاج شركة سينرجى، والمقرر عرضه فى رمضان المقبل، والذى تدور أحداثه فى إطار شعبى اجتماعى، ويعكف المخرج محمد سامى حاليا على كتابة باقى الحلقات خلال الفترة المقبلة، وإعلان بدء التصوير المقرر له منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.
 
 
8699b32e-ffdd-4e18-913f-b116243dc16d

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر