مفاجأة.. مارتن سكورسيزى تراجع عن إخراج فيلم «جوكر» ويثنى على خواكين فينيكس

مارتن سكورسيزى مارتن سكورسيزى
 
آسر أحمد
على الرغم من انتقاده الأخير لأفلام الأبطال الخارقين، التى أثار من خلالها الجدل والتى وصفها بأنها لا تنتمى للسينما الحقيقية، فجّر المخرج العالمى مارتن سكورسيزى، مفاجأة من العيار الثقيل، وهى تراجعه عن إخراج فيلم joker الأخير، على الرغم من إمعانه فى التفكير لمدة أربع سنوات.
 
وفى مقابلة للمخرج صاحب جائزة الأوسكار، مع قناة BBC، أكد أنه درس لعدة سنوات عملية إخراج فيلم الجوكر، إلا أنه قرر فى النهاية عدم خوض التجربة التى تجسد تطوير شخصية رئيسية من الكوميكس.
 
وأثنى المخرج الإيطالى صاحب الـ76 عاما على أداء الممثل العالمى خواكين فينيكس داخل الفيلم، واصفا إياه بأنه "عمل رائع"، بالإضافة إلى الملحمة الإخراجية التى قدمها المخرج تود فيليبس فى فيلمه المرجح أن يشارك فى سباق الأوسكار القادم.
 
وأبدى سكورسيزى إعجابه بفيلم joker، على الرغم من انتقاده لنوعية أفلام الأبطال الخارقة المستندة لـ"الكوميكس"، التى يتبع لها نفس الفيلم كونه أحد الشخصيات الهزلية التى تعيش ضمن عالم الأبطال الخارقين.
 
كما جدد مخرج فيلم The Irishman، تصريحاته الخاصة بنوعية أفلام مارفل، والتى وصفها بأنها نوعية مختلفة من الأفلام السينمائية، قائلاً: "ليس من السهل صناعتها، وتمتلك الكثير من الممثلين الموهوبين الذين يقومون بعمل جيد، ولديها شعبية كبيرة جدا من الشباب".
 
فيلم سكورسيزى الجديد The Irishman، يقوم ببطولته الممثل العالمى روبرت دى نيرو، والممثل العالمى آل باتشينو، والعديد من نجوم هوليوود، ويسرد حياة فرانك شيران وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف، والفيلم الجديد هو إنتاج مستقل لشبكة "Netflix" بميزانية تخطت الـ200 مليون دولار، لتنافس به فى سباق جوائز الأوسكار للعام الحالى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر