شاهد.. بريتنى سبيرز تمارس تمارين الصباح واليوجا

بريتنى سبيرز بريتنى سبيرز
 
لميس محمد

نشرت المغنية الأمريكية بريتنى سبيرز صاحبة الـ37 عاما، فيديو لها وذلك أثناء القيام بعمل تمرينات اليوجا الصباحية الخاصة بها، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع الصور إنستجرام.

 

وعلقت سبيرز على الصورة قائلة "الحمد لله على الطبيعة الأم، إنها أفضل صديق لى فى الوقت الحالى، واليوجا اليومية العادية والأوزان الروتينية تجعلنى دائماً أشعر أننى أفضل.. يوم عظيم".

كما بدأت المغنية العالمية فى الفترة الأخيرة نشر الصور والفيديوهات على حسابها الرسمى على موقع إنستجرام، لكى لا ينساها جمهورها، بسبب اختفائها من على الساحة الفنية منذ فترة.

يذكر أنه قد تخلى جيمي" والد النجمة العالمية بريتنى سبيرز عن فرض وصايته عليها، بعد 11 عاما، وهو الخبر الذى تداولته الكثير من المواقع الفنية، فحسب موقع "بى بى سى" أن جيمى سبيرز قدم أوراق رسمية فى لوس أنجلوس فى 5 سبتمبر الجارى يطلب فيها من المحكمة إعفاءه مؤقتًا من دوره كوصى على بريتنى وذلك "لأسباب صحية ".

وافق القاضى على الطلب وعين "جودى مونتجمري" لتكون وصية على بريتنى بديلا له وتتولى مؤقتا هذه المهمة ومنحت "نفس الصلاحيات" الممنوحة سابقا لجيمى البالغ من العمر ( 67 عام ) وهو ما أكده موقع "بيبول".

بدأت الوصاية فى عام 2008، عندما وضعت بريتنى فى مصحة للرعاية النفسية ورفضها التخلى عن حضانة أطفالها، و بعد هذا الحادث التمس جيمى سبيرز من المحكمة وضع نجمة البوب تحت رعايته، ومنذ ذلك الحين كان لديه حدود السلطة لتقييد زوار بريتنى "بأى وسيلة"، باستثناء محاميها المعين من قبل المحكمة صامويل إنجهام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر