ياسمين صبرى تستعرض رشاقتها فى صورة جديدة من الجيم

ياسمين صبرى ياسمين صبرى
 
محمد زكريا

واصلت النجمة ياسمين صبرى، استعراض رشاقتها أثناء ممارستها التمارين الرياضية، حيث نشرت صورة جديدة اليوم الثلاثاء، على حسابها بموقع تبادل الصور "إنستجرام"، تبرز مدى رشاقتها وقدرتها على تقديم التمارين الصعبة.

واعتادت ياسمين صبرى على نشر صورها داخل صالة الألعاب الرياضية وخاصة وهى تمارس تمارين اليوجا الصعبة، حيث نشرت أمس صورة وهى واقفة على رأسها مستندة على "كوعها"، معلقة على الصورة: "وقفة الكوع.. أنا للأمام بدون توقف"، وهذه ليست المرة الأولى التى تبرز فيه هذا التمرين.

رشاقة ياسمين صبرى
رشاقة ياسمين صبرى

 

وعادت ياسمين إلى القاهرة بعد فترة طويلة من الإجازة تنقلت فيها بين عدد من الدول الأوروبية آخرها إيطاليا، ومن المقرر أن تحسم هذه الأيام موقفها من خوض السباق الرمضانى المقبل حيث تلقت اكثر من عرض وأفكار لمسلسلات جديدة ولكنها لم تستقر على عمل بعينة ليكون ثانى بطولاتها المطلقة فى الدراما.

وقدمت ياسمين آخر أعمالها مسلسل "حكايتى" فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته أحمد صلاح حسنى، أحمد حاتم، أحمد بدير، إدوارد، جمال عبد الناصر، ناهد رشدى، إسلام جمال، هنادى مهنى، عمرو صحصاح، أحمد جمال سعيد، تامر شلتوت، نهال عنبر، سارة التونسى، دنيا المصرى، وضيفة شرف وفاء عامر وتأليف محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سينرجى.

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر