إعادة إنتاج مسلسل The Equalizer على شبكة CBS

كوين لطيفة كوين لطيفة
 
لميس محمد

أعلنت شبكة CBS عن أحدث مسلسلاتها وهو The Equalizer، المعاد إنتاجه من جديد، وستقوم ببطولته كوين لطيفة، ومن تأليف أندرو مارلو وتيرى ميلر.

ووفقا لموقع "The Hollywood Reporter"، ستعرض السلسلة الجديدة كوين لطيفة على أنها امرأة غامضة تستخدم مهاراتها الواسعة لمساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم مكان آخر يلجأون إليه.

ستقوم لطيفة أيضًا بإنتاج السلسلة إذا تم التقاطها بواسطة CBS، وشهدت الشبكة بعض النجاح مع إعادة إنتاج بعض المسلسلات، الذى سينضم إلى Hawaii Five-0 وMagnum PI وMacGyver.

بث مسلسل The Equalizer فى الأصل على شبكة CBS بين عامى 1985 و1989 مع بطولة إدوارد وودوارد لدور البطولة فى السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكانت قد أعلنت شبكة CBS عن تجديد مسلسل Evil للموسم الثانى، وهو العمل الذى يتم بثه فى خميس كل أسبوع من بطولة كاتيا هيربرز، مايك كولتر، آصف ماندى، مايكل إيمرسون، كريستين لاهتى، كورت فولر، بروكلين شاك، سكايلار جراى، مادى كروكو، وداليا ناب.

ويدور مسلسل Evil حول موافقة كريستين بوتشارد، عالمة نفس فى الطب الشرعى، على عرض عمل من ديفيد أكوستا، وهو صحفى سابق يبحث عن المغامرة، حيث إنه يدرس ليكون كاهنًا كاثوليكيا وقد كلفته الكنيسة بتقييم الظواهر غير المفسرة. يعمل أكوستا أيضًا على تعيين بن شاكر، وهو رجل واقعى يتمتع بمهارات النجارة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر