شاهد.. الراحل هيثم أحمد زكى يشكو من الوحدة

هيثم أحمد زكى هيثم أحمد زكى
 
سارة صلاح

رحل الفنان الراحل هيثم أحمد زكى فى الساعات الأولى من فجر اليوم داخل منزله بالشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية.

وفى لقائه مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامج "بوضوح" على قناة الحياة، عام 26 مارس 2016 تحدث هيثم أحمد زكى عن معاناته مع الوحدة وصعوباتها بعد وفاة والده ثم خاله ووالدته وجده وجدته وفقدان عائلته.

وقال هيثم أحمد زكى، "حقيقى إحساس الوحدة صعب جدا، حسيت بحاجات كتير مكنتش واعى ليها وأنا صغير، وأنه من الصعب على الواحد لما بيكون لوحده وخصوصا فى هذه المهنة بيكون صعب عليه جدا، لأن دايما لما يكون حواليك ناس بيشجعوك، أنا طالع فى برنامج فى فيلم استنونى، أنا دايما لوحدى ومحدش بيشاركني، والحمد الله البلد كلها أهلى والناس بتيجى تتصور معايا و تدعى لبابا ما بحسش بالغربة طول ما أنا فى مصر، مضيفا أنا و بابا مبتلين فى نفس الشىء وهى الوحدة".

وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكى بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتحح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر