نجم «Arrow» يعلن انتهاء العمل على المسلسل بموسمه الأخير

مسلسل Arrow مسلسل Arrow
 
لميس محمد

أعلن الممثل الأمريكى ستيفن أميل نجم "Arrow" عن انتهاء العمل على المسلسل، من خلال صورة نشرها على حسابه الشخصى على موقع الصور إنستجرام، وعلق على الصورة قائلا "للمرة الأخيرة".

وكان قد صرح أميل "سيكون هناك الكثير من الأخبار التى تصدر عن آخر حلقة خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأنا أفضل أن يكتشفها المتابعون من خلالنا، ولذلك أعلن عودة إيميلى مرة أخرى فى آخر حلقات الموسم".

مسلسل Arrow (1)

عرض من الموسم الثامن والأخير لـ"Arrow" النصف الأول، على أن تعرض باقى حلقات المسلسل بعد عرض مسلسل شبكة CW الأضخم "Crisis on Infinite Earth" الذى سيتم بثه فى ديسمبر ويناير، حسبما نشر موقع " thewrap".

طرح مسلسل "Arrow" لأول مرة فى عام 2012، وهو أول عروض الأبطال الخارقين فى The CW، وانشق منه 5 مسلسلات أخرى وهم "The Flash" و"Legends of Tomorrow" و"Supergirl" و"Black Lightning" و"Batwoman".

وبحسب صحيفة EW، فإن دونيل الذى لعب دور الصديق المقرب لأوليفر تومى منذ الموسم الأول، سيعود للموسم الجديد فى المسلسل المرجح أن يكون الأخير من السلسلة الشهيرة، وأشارت بعض التقارير الأجنبية، إلى أن دونيل سيعود ضمن الأشرار فى الموسم القادم ليلعب دور صادم للجميع يخالف المعروف عنه.

المسلسل من تأليف الثلاثى مارك جوجنهيم، وجريج بيرلانتى، وأندرو كريسبرج، وشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، ستيفن أميل، كايتى كاسيدى، كولن دونيل، ديفيد رمزى، إميلى بت ريكاردز، ويلا هولاند، سوزانا تومسون، بول بلاكثورن، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الأكشن والإثارة حول شخصية المليونير الشهيرة أوليفر كوين.

مسلسل Arrow (2)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر