عرض الموسم الثانى من مسلسل Manifest فى يناير المقبل

Manifest Manifest
 
لميس محمد

أعلنت شبكة NBC عن عودة الموسم الثانى من مسلسل Manifest، فى يناير المقبل 2020، دون تحديد موعد محدد لعرض الموسم الثانى من العمل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvguide ".

وتدور الدراما حول ركاب رحلة مونتيجو الجوية 828، الذين أقلعوا من مكان عطلتهم، لكن طائرتهم لم تهبط إلا بعد خمس سنوات، وخلال هذا الوقت أعلنت عائلاتهم موتهم، ليظهروا من جديد، ويسردوا قصتهم.

وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، تشمل قائمة الممثلين ميليسا روكسبورج وجوش دالاس وأثينا كاركانيس وجيه آر راميريز ولونا بليز وجاك ميسينا وبارفين كاور.

وبلغ متوسط الموسم الأول من سلسلة NBC تصنيف 1.29 فى الفئة الديموجرافية من 18 إلى 49 عاما و6.48 مليون مشاهد، وكان انتهى عرض الموسم الأول فى فبراير، وتم الإعلان عن تجديد الموسم الثانى فى أبريل الماضى.

كما أعلنت شبكة NBC عن انضمام الممثلة شارلين يى إلى الموسم الثالث من مسلسل Good Girls، وتلعب "يى"، ضمن أحداث العمل دور "Lucy وهى فنانة ذات مهارات اجتماعية معتدلة، ويتعامل معها ثلاثة أشخاص لمساعدتهم فى مشروعهم الإجرامى.

ولم تعلن شبكة NBC عن موعد العرض الأول للموسم الثالث، لكن من المرجح أن يكون بداية العرض أوائل عام 2020.

وكانت شبكة NBC قد أعلنت عن تجديد مسلسل Good Girls لموسم ثالث، وكان قد تم بث النصف الأول من حلقات الموسم الثانى يوم الأحد 14أبريل الماضى، ومن ثم عرضت باقى حلقات الموسم الثانى فى 21 أبريل لينتهى عرض العمل يوم 26 مايو الماضى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر