فيلم Doctor Sleep يحقق 12 مليون دولار فى أول يومين من عرضه

Doctor Sleep Doctor Sleep
 
لميس محمد

حقق فيلم الرعب الجديد Doctor Sleep إيرادات ضعيفة، مقارنة بميزانيته التى وصلت إلى 50 مليون دولار، لكنه حقق حوالى الـ12 مليونا و600 ألف دولار أمريكى، وذلك فى أول نهاية أسبوع، الفيلم من إنتاج شركة Warner Bros. UK.

طرح فيلم الجديد Doctor Sleep يوم 8 نوفمبر المقبل، العمل من إخراج وتأليف مايك فلاناجان، وقصة الفيلم مستوحاة من رواية ستيفن كينج، كما أنه يعد تكملة لفيلم الرعب The Shinning، الذى طرح فى 23 مايو من عام 1980.

الفيلم يدورحول قبيلة من البشر تدعى The True Knot التى تسافر كثيرا بحثا عن الأعمال التى توفر لها ما يلزمها من طعام وغيره، ويعلم دان تورانس أن قبيلة The True Knot شبه خالدة، حيث إنها تعيش على "البخار" الذى ينتج عن الأطفال الذين يعانون من مرض يدعى "اللمعان" ويعانون من التعذيب البطئ حتى الموت.

فيلم Doctor Sleep من بطولة ريبيكا فيرجسون، يعقوب تريمبلاى، إيوان ماكجريجور، كليف كورتيس، زان مكلارن، بروس جرينوود، إميلى لين ليند، كاريل سترويكن، جوسلين دوناهو، كاترين باركر، تشيلسى تلامبادج.

وبعد أن كان يسكن تورانس فى فندق Overlook بدأ فى البحث عن طرق تساعده فى التخلص من إرث والده من اليأس وإدمان الكحول والعنف الأسرى، ليستقر فى النهاية بمدينة نيو هامبشاير، ويجد مجتمع الذى يدعمه، ويعمل بوظيفة فى دار لرعاية المسنين، حيث يجد أن مرضه بـ اللمعان يساعده فى أن يعطى راحة حتى الموت لكل من حوله، وبمساعدة قط غاضب، يصبح دان تورانس "دكتور سليب".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر