فيلم «Last Christmas» لـ إيمليا كلارك يحقق 12 مليون دولار

Last Christmas Last Christmas
 
لميس محمد

طرح فيلم الدراما والرومانسية Last Christmas فى 8 نوفمبر الجارى، ووصلت إيراداته إلى 12 مليون دولار أمريكى، رغم التوقعات الكثيرة حول الفيلم، والتى تنبأت بتحقيق العمل إيرادات كبيرة فى الافتتاحية، إلا أنه حقق 4 ملايين دولار.

الفيلم من إنتاج شركة UK Universal Pictures، ويدور العمل فى إطار الدراما والرومانسية، وتدور أحداث الفيلم عن اللقاء الرومانسى الأول الذى سيجمع "كلارك" التى تجسد شخصية "كيت"، بحبيبها جولدينج الذى يجسد شخصية "توم" فى عطلة الكريسماس وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

ويشارك إيمليا كلارك فى بطولة الفيلم الممثل هنرى جولدينج، وإيما تومسون وديفيد مومينى وجواكيم سكارلى وميشيل يوه، وهو من إخراج بول فيج.

كما شاركت كلارك بـ دور دينيريس تايجريان "أم التنانين" فى مسلسل Game Of Thrones منذ موسمه الأول إلى أن أسدل الستار على المسلسل الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر