مهرجان "بلا إنتاج الدولى للمسرح " بالاسكندرية يعلن عن لجنة تحكيم دورته العاشرة

لجنة التحكيم لجنة التحكيم
 
كتب : جمال عبد الناصر
اعلنت إدارة مهرجان مسرح بلا انتاج الدولى عن لجنة تحكيم العروض المسرحية المشاركة بالدورة العاشرة وتتكون من المخرج عصام السيد من مصر رئيساً، وبعضوية كل من : الفنانة ميهائيلا ميهوت من الولايات المتحدة الأمريكية، والفنانة جوهانا إليزابيث من هولندا، والسينوغراف د. خليفة الهاجري من دولة الكويت.
 
ويقام المهرجان تحت رعاية الأستاذة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، ويفتتح بقاعة المؤتمرات الكبرى بمكتبة الإسكندرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 17 نوفمبر 2019، فعاليات الدورة العاشرة من مهرجان "مسرح بلا إنتاج الدولي" التى ستنعقد في الفترة بين 17 حتى 22 نوفمبر على مسارح مكتبة الإسكندرية وبيرم التونسي وقصر ثقافة الانفوشي بمدينة الإسكندرية .
 
هذه الدورة الاستثنائية التي تحمل اسم الفنان السكندري الراحل "طلعت زكريا "، ويرأس المهرجان د. جمال ياقوت ومدير المهرجان الفنان إبراهيم الفرن ويشارك في تنظيمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د. أحمد عواض، مكتبة الإسكندرية التي يراسها د. مصطفى الفقي، والبيت الفني للمسرح الذي يرأسه الفنان إسماعيل مختار، ويشارك بالجهود التطوعية حوالي خمسين شاباً وفتاة من مدينة الإسكندرية.
 
4dd1fe83-7ca4-4112-8b52-b5767f9ff3fc

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر