الأمير فهد يستقبل يحيى الفخرانى وأسرة "الملك لير"

يحيى الفخرانى يحيى الفخرانى
 
سارة صلاح
شارك المخرج مجدى الهوارى، جمهوره بصورمن استقبال الأمير فهد حفيد الملك السابق عبد الله، لأسرة مسرحية "الملك لير" التى عرضت فى موسم الرياض خلال الأيام الماضية، حيث نشر الهوارى الصور على حسابه بموقع إنستجرام، معبرا عن سعادته من حفاوة الاستقبال.
 
وكتب الهوارى، قائلا:"استقبال ملوكي من حفيد الملك عبدالله الامير فهد للملك يحي الفخرانى ولأسرة الملك لير نشكر المملكة العربية السعودية علي حفاوة الاستقبال ونشكر الجمهور السعودى على الوعي وثقافة استقبال العروض والضيوف". 
 
توجهت أسرة مسرحية "الملك لير"، بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى الاثنين الماضى إلى العاصمة السعودية الرياض في ثاني جولاتها الخارجية بعد مشاركتها الناجحة في موسم جدة الترفيهى.
 
يذكرأن رائعة شكسبير الخالدة  "الملك لير"  يشارك  في بطولتها مع النجم الكبير يحيى الفخرانى نخبة كبيرة من الفنانين منهم رانيا فريد شوقى وأحمد فؤاد سليم وريهام عبدالغفورومجدى كامل وأحمد عزمى وأيمن الشيوى ونضال الشافعى وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت، وإخراج تامر كرم و ترجمة الدكتورة فاطمة موسى.
 
 
أسرة الملك لير (1)
 

أسرة الملك لير (2)
 

أسرة الملك لير (3)
 

أسرة الملك لير (4)
 

أسرة الملك لير (5)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر