أول فيديو وبوستر تشويقى للموسم الثانى من مسلسل You

بوستر you بوستر you
 
لميس محمد

كشف الممثل الأمريكى بن بادجلى عن أول فيديو تشويقى، وبوستر رسمى، للموسم الثانى من المسلسل المنتظر You، الذى سيتم عرضه يوم 26 ديسمبر المقبل من خلال منصة عرض نيتفلكس.

 
المسلسل من بطولة بن بادجلي، امبير تشايلدرز، إليزابيث ليل، لوكا بادوفان، زاك شيرى، نيكول كانج، تشارلى بارنيت، أدوين براون، كريس ديليا، جينا أورتيجا، فيكتوريا بيدريتي، مارييل سكوت.

استنادًا إلى رواية كارولين كيبنس الأكثر مبيعًا التى تحمل نفس الاسم، يدور مسلسل You حول قصة حب أثناء القرن الحادى والعشرين والتى تسأل: "ماذا ستفعل من أجل الحب؟"، عندما يتقابل مدير مكتبة جذاب الطرق مع كاتبة طموحة، تصبح إجابته واضحة: أى شىء، وبالتالى فأنه باستخدام الإنترنت والوسائط الاجتماعية كأدوات له لجمع التفاصيل الأكثر حميمية ليتمكن من الاقتراب منها، ومن خلال الأحداث سرعان ما يتحول مدير المكتبة إلى مهووس بالكاتبة الطموحة، ليؤدى به ذلك إلى إزالة كل وأى شيء يقف فى طريقة ليكون معها.

عرض الموسم الأول من مسلسل You فى 9 سبتمبر من العام الماضى 2018، وحصل على تقييم 7.7 على موقع "imdb".

وكانت قد كشفت النجمة جيسيكا ماتن أن المسلسل التلفزيونى "Frontier" قد تم إلغاؤه بعد ثلاثة مواسم، من قبل شبكة نيتفلكس، وتركز الدراما التاريخية، على تجارة الفراء فى أمريكا الشمالية القاسية والعنيفة فى أواخر القرن الثامن عشر.

وتشمل قائمة الممثلون جيسون موموا وألون أرمسترونج وزوى بويل ولاندون ليبورو، ويعرض على نيتفلكس.

وخلال الحلقة الأخيرة من برنامج البودكاست Canadians Talking Sh * t، كشفت ماتن أن Frontier لن يعود للموسم الرابع على الرغم من التقارير السابقة، ولكن إلى الان لم تؤكد Netflix إلغاء العرض بعد، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وعرضت أولى حلقات الموسم الأول من المسلسل فى 6 نوفمبر من عام 2016، واخر حلقات الموسم الثالث يوم 23 نوفمبر من 2018.

you (2)
 

you (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر