تجديد مسلسل Titans لموسم ثالث على شبكة DC

Titans Titans
 
لميس محمد

جددت شبكة DC Universe مسلسل Titans للموسم الثالث، والذى سيبدأ عرضه فى خريف عام 2020، وفى الوقت الحالى، كان قد بدأ عرض الموسم الثانى من العمل فى 6 سبتمبر الماضى، ومن المقرر أن تعرض أخر حلقات الموسم فى 29 نوفمبر الجارى، وتكون الموسم من 13 حلقة.

مسلسل Titans من بطولة برينتون ثويتس، تيجان كروفت، آنا ديوب، ريان بوتر، أبريل بولبي، برونو بيشر، ليندسى جورت، مينكا كيلي، سيموس ديفر، وألان ريتسون.

استنادًا إلى شخصيات دى سى كوميكس، تتركز الدراما الخارقة بعد فيلم روبين السابق، والتى تشمل ظهور شخصيات مثل ديك جرايسون، راشيل روث الملقب الغراب، وجارفيلد لوجان والذى يعرف أيضا باسم الوحش بوي، وغيرهم حيث تجمع هؤلاء الأبطال معًا لتشكيل مجموعة قوية لـ محاربة عدو قوى، كما ينتهى بهم الحالى إلى تكوين عائلة واحدة، تهتم بأمورها، وتحمى بعضها البعض، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

وكان قد كشف موقع metro أن الممثل توم إيليس بطل مسلسل Lucifer لن ينضم إلى مسلسل DC الجديد Crisis Of Infinite Earths، حيث كانت بدأت الشائعات فى الانتشار حول اشتراكه فى المسلسل الجديد الذى سيبدأ عرضه فى ديسمبر من العام الجارى.

ومن المقرر أن يجمع مسلسل DC الجديد مجموعة متنوعة من أبطال القصص المصورة منهم Arrow وThe Flash وSupergirl ومجموعة من نجوم Superman القدامى والجدد.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر