لو مهموم.. اسمع كل حاجة بتعدى لكايروكى

أمير عيد أمير عيد
 
مصطفى فاروق

مع اشراقة الصباح الجميل الذي يدعو للاكتئاب من هم الشغل ووجع دماغ الامتحان، وبين زهق المواصلات وزحمة الناس في الشوارع، وسط انشغالك بتأخرك على الكلية، أو الوظيفة التي لا تطيق مديرتك فيها، تحتاج أن تفصل قليلًا عن كل تلك الهموم، ويهمس في أذنيك شبح الأمل قائلًا "كل حاجة بتعدي"، لتتحول تلقائيًا من مكشر بشعرك المنعكش. إلى كائن المنيونز الأصفر المبهج.

minions-desktop-wallpaper-HD-look-up
هذا ببساطة ما تحققه لك فرقة كايروكي، عبر إحدى أشهر أغانيها "كل حاجة بتعدي"، التي تحمل جرعة مركزة من البهجة والتفاؤل في المطلق، من خلال الغناء المصحوب بصوت أنثوي رقيق، بعيدا عن حماسة معظم أغاني الباند المعتمدة على قوة المزيكا والأداء الصارخ، فما عليك سوى تشغيلها عدة مرات، لكي تشعر بها.

كما تحمل كايروكي في أغانيها بعض التراكات التي تدعو في المطلق لتغيير نظرتك السوداوية للحياة ومحاولة إطلاق روح الجنان فيها، لعل أشهرها "اتجنن"، إحدى أقدم أغنيات الباند، الملئية بدعوات الضحك.

وإن لم تنفع معك جرعات التفاؤل المزيفة تلك، فتعطيك كايروكي أيضًا في إحدى أشهر أغنياتها ماتتمنى أن تفعله صباح كل يوم، عند استيقاظك مبكرا، وما عليك إلا الاستماع لأغنية "نفسي أفجر الشوارع والطرق كل يوم دمي بيتحرق".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر