فى عيد ميلاد الزعيم ..تعرف على هالة الشلقانى النصف الآخر فى حياته

عادل امام عادل امام
 
زكى مكاوى

"وراء كل رجل عظيم امرأة" قاعدة أثبتتها الأيام مع كل رجل عظيم فى أى مجال، وهو الأمر الذي يحدث مع الزعيم عادل إمام الذى تثبت الأيام صدق تلك المقولة معه كأى رجل عظيم آخر.

هالة الشلقانى زوجة الفنان عادل إمام وحبه الوحيد ونصفه الآخر الذى لم يتخيل حينما تعرف عليها للمرة الأولى أنها ستكون زوجته، وذلك بعدما أكد لها بأنه يرغب فى أن يكون صديق مقرب لها، لكن بعد عام واحد دخلا عش الزوجية.

الزعيم عادل إمام أكد على أن زوجته هى التى أقنعته بفكرة الزواج، عادل إمام وهالة اتفقا منذ البداية على أن الزوجة ستتولى أمور المنزل، التي لا يعرف عنها الزعيم أي شئ ليتفرغ هو للفن ويتمكن من بناء إمبراطوريته فى السينما والمسرح والدارما.

خطة عادل إمام وهالة لتكوين عائلة كبيرة بدأت منذ الصفر، زواج عادل إمام كان نقطة تحول فى حياته لما وفره له من هدوء كبير أثر على حياته بشكل كبير إلى الآن.

وإذا كانت زوجة عادل إمام تعد مسئولة عن المنزل وكل تفاصيله الصغيرة فإنها أيضاً كانت عامل رئيسى فى إختيار أعماله، لأنه دوماً ما يحرص على أخذ رأيها قبل دخول أعمال عديدة، فيكفى أنها هى من دفعته لبطولة فيلم الإرهاب مثلما يأكد الزعيم، كما أنها وقبل فيلم التجربة الدنماركية كانت كلمة السر فى عمله مع يوسف معاطى منذ عام 2003 بأعمال عديدة حتى الآن.

فى 2003 عرض يوسف معاطى سيناريو الفيلم على الزعيم الذى لم يهتم له قبل أن تراه زوجته، التى قرأته لتستمتع به وتشجع الزعيم على قراءته ليخوض به دور البطولة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر