جون تيرى عن محمود تريزيجيه: معجب بقدراته وأتمنى استمراره بأستون فيلا

تريزيجيه تريزيجيه
 

أبدى جون تيرى نجم منتخب إنجلترا ونادى تشيلسى المعتزل، والمدرب المساعد بنادى أستون فيلا الإنجليزي، إعجابه بقدرات وإمكانيات النجم المصرى محمود تريزيجيه المحترف ضمن صفوف الفريق.

وأكد جون تيرى فى تصريحات لصحيفة "الاتحاد" الإماراتية، أن محمود تريزيجيه يسير على الطريق الصحيح، ما حققه اللاعب المصرى لحد الآن يعود لامتلاكه الذهنية المناسبة، تعجبنى طريقة تفكيره وتركيزه، وأتوقع أن يخطف النجومية قريباً، وإن كنت أتمنى أن يستمر فى صفوف أستون فيلا، نظراً للحماس والروح التى يمتلكها، والجهد الكبير الذى يقدمه فى المباريات والتدريبات.

وقال نجم تشيلسى السابق، "الحماس الذى يمتلكه تريزيجيه يحتاج منه للتركيز فى ترجمة الفرص أمام المرمى، لكنه تحسن فى هذا الجانب، وهو ما جعله يسجل الأهداف فى آخر مباراتين بالدوري، مع مرور الوقت فإنه سيواصل هذا الأداء القوي".

وأضاف تيرى: "مسيرة أستون فيلا هذا الموسم جيدة نسبياً بالنظر للبداية التى حققها الفريق، حيث تخلص من سوء الطالع بالنتائج التى لم تواكب أداءه، وأن الفريق قادر على التطور فى المرحلة المقبلة من الموسم".

يشار إلى أن محمود تريزيجيه سجل هدفاً فى خسارة أستون فيلا أمام وولفرهامبتون بنتيجة 1 – 2 فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ويعتبر هذا الهدف هو الثانى على التوالى للنجم المصرى محمود تريزيجيه فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج"، بعدما هز شباك ليفربول فى الجولة الماضية، فى مباراة خسرها أستون فيلا بهدفين مقابل هدف أيضاً.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر