نجوم السيتى أفضل شراكة أمام المرمى بـ30 هدفا بالموسم الحالى

أجويرو أجويرو
 
عمار محسن

بعد انتهاء الثلث الأول من الموسم الحالى بعد الكثير من الإثارة الكروية فى إنجلترا، يحتل ليفربول الصدارة من دون خسارة بفارق 6 نقاط عن ثنائى الوصافة ليستر سيتى وتشيلسى، وفى إسبانيا الصدارة لبرشلونة بفارق الأهداف عن ريال مدريد بينما فى إيطاليا يبتعد يوفنتوس بفارق نقطة عن إنتر ميلان.

نستعرض فى هذا التقرير أفضل المثلثات الهجومية بالأندية الأوروبية هذا الموسم، ويتصدر نجوم السيتى معدل التهديف بين هذه الأندية.


أجويرو ودى بروين وسترلينج

كون المدرب بيب جوارديولا ثلاثياً هجومياً من العيار الثقيل أرعب دفاعات الأندية الإنجليزية.

تمكن أجويرو من تسجيل 9 أهداف وصناعة هدفين بينما سجل دى بروين هدفين وصنع 9، أما سترلينج فسجل 7 أهداف وصنع هدفاً، ليشكلوا حالياً أفضل ثلاثى هجومى فى أوروبا. (أهداف 18 وصناعة 12 المجموع 30)

images

ميسى وسواريز وجريزمان

عانى النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى من الغياب عن الملاعب لفترة طويلة بسبب الإصابة لكن سرعان ما عاد بأفضل شكل ممكن ليتمكن من تسجيل 8 أهداف وصناعة 4 أهداف، أما سواريز فسجل 6 أهداف كثانى هدافى لبرشلونة هذا الموسم بينما أنتوان جريزمان الوافد الجديد سجل 4 أهداف وصنع 3. (أهداف 18 صناعة 7 المجموع: 25)

images (2)

صلاح ومانى وفيرمينو

استطاع مانى أن يسجل 7 أهداف وصنع هدفين لليفربول فى مختلف المسابقات مقابل تسجيل صلاح 6 أهداف وصناعة 3 ونجح فيرمينو فى تسجيل 3 أهداف وصناعة 3. (أهداف 16 وصناعة 8 المجموع: 24)

images (1)

مبابى ودى ماريا وإيكاردى

فى غياب البرازيلى نيمار المصاب لفترة طويلة نجح باريس سان جيرمان فى حل مشاكله الهجومية بضم مهاجم من العيار الثقيل وهو الأرجنتينى ماورو إيكاردى القادم من صفوف إنتر ميلان الذى نجح فى تسجيل 5 أهداف وصناعة هدف بينما سجل مبابى 5 أهداف وصنع 3، وسجل دى ماريا 5 أهداف وصنع 5، مما يعنى تسجيل 15 هدفاً وصناعة 9 أهداف كرابع أفضل ثلاثى هجومى فى أوروبا بالثلث الأول من الموسم الحالى. (أهداف 15 صناعة 9 المجموع: 24)

images (3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر