طرح فيلم The Last Duel فى السينما 25 ديسمبر المقبل

The Last Duel The Last Duel
 
لميس محمد

أعلنت شركة ديزنى عن موعد طرح فيلمها الجديد The Last Duel، والذى قررت الشركة طرحه فى دور العرض يوم 25 ديسمبر من العام المقبل 2020، العمل من إخراج ريدلى سكوت.

الفيلم من بطولة مات ديمون، آدم درايف، جودى كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتج جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل، كما سيقوم أفليك وديمون بالإنتاج التنفيذى للعمل جنبا إلى جنب مع Drew Vinton وKevin Halloran، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

الفيلم يدور فى فرنسا بـ القرن الرابع عشر، وهو عبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتى ستروى من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التى أُجبرت على التنقل فى الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.

كما قامت شركة ديزنى بالإعلان عن تأريخ طرح فيلم "Aff Water" لـ بن أفليك، والذى سيطرح فى 13 نوفمبر من العام المقبل 2020، ومن إخراج أدريان لين، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "Variety".

والفيلم من بطولة آنا دى أرماس، ومبنى على رواية طرحت عام 1957، والتى تحمل نفس الاسم للمؤلفة باتريشيا هايسميث، وتتبع القصة زوجين من بلدة صغيرة، اللذان تزوجا بلا حب، وبالتالى يدور الفيلم فى إطار انتقامى، حيث يسعى الزوج من الانتقام من أحدى العشاق السابقين لزوجته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر