في عيد ميلاده .. تعرف على نجوم حققوا شهرتهم بعد التعاون مع عادل إمام

محمد هنيدي وادم وعلاء ولي الدين واشرف عبد الباقي ومكي محمد هنيدي وادم وعلاء ولي الدين واشرف عبد الباقي ومكي
 
داليا سيد

يحل اليوم الأربعاء 17 مايو ذكري ميلاد الزعيم عادل إمام الـ76، وفي هذه الذكرى لا يوجد ممثل سواء كان نجمًا أو شابًا في بداية مشواره الفني إلا وتمني التمثيل ولو بمشهد واحد أمام عادل إمام، وهناك ممثلين لم يتوقعوا أنه يقدمهم الزعيم من خلال أعماله ليصبحوا بعدها نجوم حتي الآن خاصة في فترة التسعينات، وأبرز هؤلاء الفنانين محمد هنيدي الذي ظهر في بداياته من خلال عدد مشاهد قليلة في فيلم "بخيت وعديلة" مع عادل إمام عام 1995.

أما النجم الراحل علاء ولي الدين فكان لعادل إمام فضل عليه في بداياته من خلال فيلمين، الفيلم الأول هو فيلم "الإرهاب والكباب" عام 1992، وحقق فيه بصمة كبيرة رغم صغر الدور، ليشارك بعدها بثلاث سنوات مع عادل إمام أيضًا في فيلم "بخيت وعديلة" الذي جسد من خلال شخصية عسكري.

ومن ضمن النجوم الحاليين أيضًا الذين كان إمام سببا في شهرتهم أحمد آدم الذي قدمه الزعيم عادل إمام وظهر في فيلم " المنسي " عام 1993 وقدم من خلال الفيلم دور "شهبور" بائع الجرائد ومنها شق أحمد آدم طريقه في عدد كبير من الأفلام مثل فيلم "إنذار بالطاعة"، وفيلم "ضحك ولعب وجد وحب".

أما النجم أشرف عبد الباقي، قدمه الزعيم في فيلم "الإرهاب والكباب" عام 1992 من خلال دور العسكري المجند الذي تم تحويله للتحقيق خلال أحداث الفيلم.

وختامًا بالألفينات وتحديدًا عام 2007 عندما طرح النجم عادل إمام فيلم "مرجان أحمد مرجان" الذي قام ببطولته مع ميرفت أمين وبسمة وشريف سلامة وأحمد السعدني، وقتها قام بإكتشاف النجم أحمد مكي سينمائيًا من خلال هذا الفيلم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر