الرئيس الأمريكى يشيد بفيلم Joker

Joker و دونالد ترامب Joker و دونالد ترامب
 
لميس محمد

عرض الرئيس الأمريكى دونالد ترامب فيلم تود فيليبس "Joker"، فى البيت الأبيض لعائلته وأصدقائه، وقال إنه استمتع به، حسب التقرير الذى نشر على موقع "independent"، حيث يعد الرئيس الأمريكى واحدا من بين ملايين الأشخاص الذين شاهدوا قصة أصل عدو باتمان، الذى يقوم بدور البطولة خواكين فينيكس.

وتمتع فيلم Joker بنجاح هائل على المستويين النقدى والتجارى، وحصل على أكبر جائزة فى مهرجان البندقية السينمائى، وحصل مؤخرا على مليار دولار فى شباك التذاكر العالمى.

وكشف موقع Yahoo من خلال تغريدة صحفى شبكة CNN يدعى شمعون بروكوبيك بأن ترامب أمضى ليلة السبت 16 نوفمبر، فى مشاهدة شخصية فينكس آرثر فليك، وذلك أثناء تحوله إلى قاتل مشهور فى مدينة جوثام خلال أوائل الثمانينات.

كما أخبر مسؤول كبير فى البيت الأبيض Yahoo أن ترامب أحب الفيلم، ولم يعلق ترامب حول شخصية روبرت دى نيرو فى العمل، بالرغم من حصوله على نهاية بشعة، حيث إن دى نيرو هو أحد أكثر منتقدى ترامب.

ويصبح فيلم Joker أول فيلم تصنيف "للكبار فقط"، تتخطى إيراداته المليار دولار، بعد أن حصل على صدارة أكثر أفلام شهر أكتوبر حصداً للإيرادات، بتكلفة إنتاج وصلت لـ62.5 مليون دولار.

فيلم Joker مقتبس من القصة الأصلية للمهرج آرثر فليك، والتى تعد أشهر شخصيات عالم Dc Comics، ويعيش الجوكر فى مدينة جوثام، والذى يتعرض لكثير من الضغوطات الصعبة والظروف القهرية التى تضطره للتحول إلى شخصية الجوكر الشهيرة.

ويضم الفيلم عددًا هائلاً من أهم وأشهر نجوم هوليوود، أبرزهم خواكين فينيكس وروبرت دى نيرو وزازى بيتز ومارك مارون وبيل كامب وبراين كالين، وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر