الداعمون لـ"صابرين" بعد خلع الحجاب: "قمر"

صابرين صابرين
 
سارة صلاح

 

أثارت الفنانة صابرين، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد أن فاجأت الجميع بخلع الحجاب، وظهورها بإطلاله جديدة، وتفاعل عدد كبير من نجمات الفن مع خلع صابرين للحجاب موجهين لها رسائل حب و دعم.

وكتبت الفنانة منى زكى، فى رسالتها إلى صابرين، قائلة:"  جميلة بحبك"، أما الفنانة منة شلبى، قالت:" احنا حلويين و صغانيين و قمرات و لا ايه الله"، وكتبت الفنانة رانيا يوسف "قمر يا حبيبتى ما شاء الله ".

وعبرت الفنانة زينة، عن حبها للفنانة صابرين قائلة:" دائما جميلة و مهما عاملتى هفضل أحبك "، وكتبت الفنانة نشوى مصطفى، قائلة:" قمر ياصابرين تبارك الله زي ما نتى بالظبط ايام دورك فى ابو العلا البشرى البنوتة الجميلة الطيوبة".

وقالت الفنانة روجينا، ما شاء الله قمر يا صابرين"، وكتبت الفنانة هيدى كرم "بحبك"، وكتبت لها رشا مهدى:" منورة حبيبتى"،  واكتفت كل من الفنانات وفاء عامرو إيمى سالم وحنان مطاوع بوضوع إيموجى قلب احمر فقط.

فجرت الفنانة صابرين، مساء أمس الاحد، مفاجأة جديدة لجمهورها بعد تخليها عن "التربون" التى كان يعتبرها الجميع بديلاً للحجاب، وظهرت بشعر أصفر اللون، وذلك من خلال صورتين نشرتهما على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكانت صابرين ارتدت الحجاب بالفعل منذ فترة طويلة ولكنها تخلت عنه تدريجيًا، فارتدت بعده الطرحة الأسبانيش، لتستقر مؤخرًا على ارتداء "التربون"، لتقرر أخيرًا التخلى عنها تمامًا والظهور بشعرها مرة أخرى كما كانت فى بدايتها الفنية.

رانيا يوسف و هيدى كرم و حنان مطاوع
رانيا يوسف و هيدى كرم و حنان مطاوع

 

رشا مهدى
رشا مهدى

 

زينة و روجينا
زينة و روجينا

 

منة شلبى
منة شلبى

 

منى زكى روجينا نشوى مصطفى
منى زكى روجينا نشوى مصطفى

 

منى زكى وفاء عامر
منى زكى وفاء عامر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر