سوء الحظ يعاند داليا البحيرى فى عودتها للسينما بعد غياب 10 سنوات

داليا البحيرى داليا البحيرى
 
محمد زكريا

تعانى داليا البحيرى من سوء حظ شديد من أجل العودة للسينما بعد غياب 10 سنوات منذ آخر أفلامها «جوبا» الذى قدمته مع مصطفى شعبان عام 2007، ومنذ ذلك الحين ابتعدت داليا عن السينما وشاركت فى العديد من المسلسلات التليفزيوينة، لكنها لم تخف رغبتها الشديد فى تقديم فيلم جديد وأعلنت ذلك فى أكثر من مناسبة.

فى العام الماضى تعاقدت داليا مع والدة طليقها الراحل، المنتجة ناهد فريد شوقى على بطولة فيلم بعنوان «اللعبة أمريكانى» أمام أحمد الفيشاوى، لكن العمل توقف بعد 3 أيام تصوير فقط بسبب الأزمة التي افتعلها الفيشاوى ورفضه استكمال التصوير وتصاعد الأزمة بينه وبين ناهد فريد شوقى لتصل إلى ساحة القضاء.

وبعد فشل الوصول إلى حل بين ناهد فريد شوقى وأحمد الفيشاوى، قررت المنتجة تقديم الفيلم ببطل جديد مع تغييرات فى السيناريو والاستعانة بمخرجة جديدة للفيلم بدلاً من المخرج الأساسى الذى انشغل بتصوير مسلسل للعرض خارج رمضان، وبالفعل تم التعاقد مع أحمد فهمى وتغير اسم الفيلم إلى «6 فى الأرشيف» وصورت داليا بعض مشاهدها قبل توقف الفيلم لانشغال الأبطال بتصوير مسلسلات رمضان.

وتنتظر داليا البحيرى استئناف تصوير دورها فى الفيلم والانتهاء منه تحديد موعد طرحه فى السينمات ليسجل عودتها الحقيقية إلى السينما بعد 10 سنوات من الغياب

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر