صور.. ميجان ماركل بصدارة قائمة مؤثرى الأزياء فى 2019

ميجان ماركل ميجان ماركل
 
سمر سلامة

تصدرت دوقة ساسكس، ميجان ماركل، قائمة أقوى مؤثرى الأزياء فى العالم، متفوقة على كايلى جينر وكاردى بى، حيث زادت نسبة الإقبال على شراء قطع ملابس مشابهة لملابسها بنسبة 216%.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

وأصدرت منصة أبحاث الموضة العالمية Lyst قائمتها لأقوى مؤثرى الأزياء لعام 2019، والتي تعتمد على تحليل اتجاهات المبيعات، للكشف عن اتجاهات هذا العام ، حيث احتلت ميجان ماركل المرتبة الأولى، وحل الممثل تيموثي تشالاميت فى المرتبة الثانية، وجاءت زيندايا في المرتبة الثالثة.

كيت ميدلتون بفستان
كيت ميدلتون

فيما غابت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون عن المراكز العشرة الأولى منذ عام 2017 ، واحتلت هذا العام المرتبة 11.

 

وضمت القائمة فى المراكز الـ10 الأولى كلا من:

2. تيموثي تشالاميت

تيموثي تشالاميت
تيموثي تشالاميت

استحوذ الممثل الأمريكى تيموثي شالاميت، البالغ من العمر 23 عامًا على اهتمام الكثيرين من خلال إطلالة سوداء مزخرفة من تصميم  لويس فويتون في حفل توزيع جوائز جولدن جلوب.

 

3. زندايا
 
زندايا
زندايا

رغم عدم ظهورها في المراكز العشرين الأولى العام الماضى، فقد احتلت زندايا المرتبة الثالثة من حيث التأثير في الأزياء 2019.

ظهرت الممثلة الأمريكية، البالغة من العمر 23 عامًا، بمظهر جريء في Met Gala في ثوب سندريلا فاتح من تصميم Tommy Hilfiger مقترنة بحقيبة على شكل عربة ونعال زجاجية ، ملايين من عمليات البحث على Instagram.  

 

4. بيلي إيليش 

بيلي إيليش
بيلي إيليش

تشتهر الفتاة البالغة من العمر 17 عامًا والتي تمتلك  أكثر من 40 مليون متابع على Instagram بأسلوبها المثير للاهتمام، وحظت على اهتمام بالغ عند ارتداءها اللون الأخضر طوال الصيف، حيث ارتفعت عمليات البحث عنها بنسبة 69%.

 

5. كاردي بي
 
كاردي بي
كاردي بي

تصدرت نجمة  تلفزيون الواقع في الولايات المتحدة كاردي بي ، عناوين الصحف بعد ارتدائها ثوبًا عتيقًا فى جوائز جرامي.

 

6. ليزا
 
ليزا
ليزا

خلال أسبوع الموضة في باريس ، ارتدت ليزا السترة البحرية والجينز لمظهر غير رسمي مع المكياج الطبيعي.

 

7. كايلي جينر 
 
كايلي جينر
كايلي جينر

على الرغم من أنها لم تعد المؤثرة الأولى في مجال الأزياء ، استمرت كايلي جينر في جذب الاهتمام العالمي بخزانتها خلال 2019 ، بفساتين الزهور البيضاء والتى زادت نسبة البحث عنها إلى 66%.

8.ليزو
 
ليزو
ليزو

 

اكتسبت المطربة الأمريكية ليزو شعبية كبيرة في موسيقاها في السنوات الأخيرة إلى جانب الطلب على ثيابها المميزة ، حيث ارتفعت عمليات البحث بنسبة 28%.

 

9. هاري ستايلز
 
هاري ستايلز
هاري ستايلز

 

يمتلك هاري ستايلز ما يقرب من 25 مليون متابع على Instagram، حيث حيث يحاول الكثير منهم سرقة أسلوبه، لذلك زادت عمليات البحث عن الأقراط الفردية للرجال بنسبة 28%.

 

10. بيلي بورتر
 
بيلي بورتر
بيلي بورتر

استحوذ أسلوب بيلى بورتر  المسرحي على الاهتمام على مر السنين، ومع ذلك لم يظهر اللاعب البالغ من العمر 50 عامًا في تقرير Lyst العام الماضي.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر