«رانيا يوسف» مرة حمالة ومرة بطانة.. يا ترى النهاردة إيه؟

رانيا يوسف رانيا يوسف
 
باسم فؤاد
بين صفوف المصورين فى المهرجانات السينمائية، يقف كل منهم فى انتظار ظهور رانيا يوسف للفوز بصورة لتصبح حديث السوشيال ميديا، فالكل يعرف أنها دائما تثير الجدل بإطلالاتها الجريئة، فلا أحد ينسى فستانها فى مهرجان القاهرة السينمائى فى آخر دوراته "بدون بطانة"، ووصل الأمر إلى تقديم عدد من المحامين بلاغات ضدها تتهمها بالفعل الفاضح وخدش الحياء، قبل أن يتم التنازل عنها.
 
وردت رانيا يوسف وقتها على ملابسات فستانها المثير للجدل، قائلة إن البطانة الداخلية للفستان قد رُفعت دون أن تشعر، مضيفة أن بعض المصورين الحاضرين للمؤتمر استغلوا هذه اللحظة وصوروها.
 
ورغم الضجة التى أثارتها رانيا يوسف فى ختام مهرجان القاهرة العام الماضى، يبدو أنها أدمنت التريند بعد واقعة "البطانة"، ويتأكد ذلك بظهورها، على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة السينمائى فى دورته الثالثة، بفستان أخضر اللون مفتوح دون "حمالة صدر" خطفت به عدسات الكاميرا.
 
اليوم تفتتح فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41 وينتظر المصورون ظهور الفنانة رانيا يوسف على السجادة الحمراء، ليشاهدوا آخر إطلالاتها المثيرة للجدل، ويتسابقون للفوز بأول صورة لها، ففى المرة الأولى كانت الأزمة فى "البطانة"، وفى الثانية "الحمالة"، فكيف ستظهر رانيا يوسف فى افتتاح اليوم.
 
وتنطلق اليوم الأربعاء، فعاليات الدورة الـ41 من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى، برئاسة المنتج محمد حفظى، وذلك بعرض فيلم The Irishman  «الأيرلندى» للمخرج الشهير مارتن سكورسيزى، وبطولة ثلاثة نجوم حاصلين على الأوسكار، هم: آل باتشينو، وجو بيشى، وثالثهم هو روبرت دى نيرو الذى يشهد الفيلم تاسع تعاون له مع المخرج مارتن سكورسيزى.
 
حفل الافتتاح يخرجه هشام فتحى، ويقام على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، يشترك فى تقديمه ثلاثة من نجوم الفن المصرى، هم: خالد الصاوى، ودينا الشربينى، وأحمد داوود، ويشهد العديد من الفعاليات، أبرزها الاحتفاء بالراحلين من الشخصيات السينمائية التى رحلت خلال العام الجارى، وفى مقدمتهم الناقد الكبير يوسف شريف رزق الله، المدير الفنى للمهرجان، والذى رحل 12 يوليو الماضى، كما يقام استعراض فنى يحتفى من خلاله المهرجان بصناعة السينما.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر