عودة الموسم الثانى من مسلسل Miracle Workers فى يناير

Miracle Workers Miracle Workers
 
لميس محمد

أعلنت شبكة TBS عن عودة الموسم الثانى من مسلسل الكوميديا Miracle Workers، فى 28 يناير من العام المقبل، وسيطرح الموسم الثانى من العمل تحت اسم Miracle Workers: Dark Ages، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

Miracle Workers
Miracle Workers

 

كما كشفت الشبكة عن أول تريلر وبوستر للموسم الثانى من العمل، الذى يقوم ببطولته بطولة دانيال رادكليف وستيف بوسيمي، كما يعود جيرالد فيزواناثان، وكاران سوني، وجون باس ولولى أديفوب فى أدوار جديدة، ويدور المسلسل فى إطار الصداقة والعائلة ومحاولة عدم الشروع فى قتل الأشخاص، المسلسل سيتكون من 10 حلقات.

ويدور الموسم الثانى من العمل حول مجموعة من القرويين من القرون الوسطى الذين يحاولون البقاء إيجابيين فى عصر من عدم المساواة فى الأموال، والرعاية الصحية السيئة والجهل الواسع الانتشار، بالإضافة إلى تعاملهم مع ملكهم التافه، الذى يبدو أنه يعامل طيوره أفضل بكثير من رعاياه مواطنينه.

عرض الموسم الأول من مسلسل Miracle Workers على شبكة TBS، فى فبراير واستند إلى كتاب المؤلف Simon Rich، الذى طرح تحت اسم What in God's Name، واحتل المسلسل المرتبة الأولى فى الأعمال الكوميدية ​​ لعام 2019، حيث وصل إلى أكثر من 26 مليون مشاهد عبر المنصات التى عرض عليها.

مسلسل Miracle Workers: Dark Ages من إنتاج شركة Lorne Michaels Broadway Video.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر