«إنستجرام» رامى إمام أصبح لوكيشن تصوير لهذا السبب

عادل امام ورامى امام عادل امام ورامى امام
 
مروى جمال

يتواصل المخرج رامى إمام بشكل يومى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ونشر العديد من الفيديوهات من داخل تصوير مسلسل "فالنتينو"، للزعيم عادل إمام وذلك لكثرة شائعات وفاة الأخير والأنباء التى يتم تداولها بشكل غير صحيح ودقيق، تارة عن تعرضه لوعكة صحية وتارة بخبر وفاته، لذلك قرر رامى إمام أن يتواصل بشكل مباشر مع الجمهور من خلال صفحته ليطمئن الجمهور بنشر فيديو للزعيم وهو يقرأ مشهد قبل بداية التصوير.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Look who’ s beside me now ???

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

ولم يكن للمخرج رامى إمام أى حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعى، سواء فيس بوك أو إنستجرام، لفترة طويلة حتى قرر التواجد منذ فترة لكى يتواصل مع جمهوره ومحبيه وأصدقائه خاصة بعد كثرة شائعة توقف مسلسله بسبب الأزمات الصحية لوالده الزعيم عادل إمام.

تطور المخرج رامى إمام مع مواقع التواصل الاجتماعى وتعامله معها بشكل جيد كالترويج لمسلسله ونفى الشائعات جعل الجمهور يرتبط به ويحب متابعته، هفو لا يدخل فى مشكلات أو خلافات مع أحد فقط يشارك جمهوره بيومياته من خلال استورى انستجرام أو نشر فيديو عام من الكواليس والحديث مع الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Back on track 🙏🏻

A post shared by Rami Imam (@ramimam) on

وقطع الزعيم شوطًا كبيرًا من تصوير العمل، حيث أوشك على الانتهاء منه، ويعود به للدراما بعد غيابه العام الماضى، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة إلى جانب الزعيم عادل إمام، دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.

ويجسد الزعيم شخصية رجل أعمال صاحب مجموعة مدارس دولية يدعى نور عبد المجيد فالنتينو، ويواجه طوال الأحداث مشاكل وأزمات تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، بالإضافة لدخوله فى قصص عاطفية عديدة، وتتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر