بعد 20 عاما.. كنيسة قديمة تتحول لمنزل فاخر فى لندن والسعر حكاية

الكنيسة الكنيسة
 
ريهام عبد الله
أمضت مصممة الديكور البريطانية الشهيرة بيجى بريندفيل نحو 20 عاما لتحويل كنيسة فى لندن إلى منزل مذهل مكون من أربع غرف نوم، وهوالمعروض للبيع بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترلينى.

ومع استكمال المنبر الخاص به، والنوافذ ذات الزجاج الملون المهيب، فإن الكنيسة الجديدة هى هدية للباحثين عن قطعة فريدة من التميز المعمارى فى كامبرويل، جنوب لندن، وفقا لموقع ديلى ميل البريطانى.

وكان التحول الذى دام 20 عامًا عملاً محببًا لبيجى بريندفيل، 64 عامًا، التى عاشت فى الموقع فى الكنيسة الصغيرة منذ عام 1999 عندما حولت الكنيسة إلى أربع غرف نوم، وقطعة سكنية رائعة ومميزة.

 

التصميم
التصميم
 
الكنيسة قديما
الكنيسة قديما
 
الكنيسة
الكنيسة
 
المطبخ
المطبخ
 
المنزل
المنزل

 

وقالت: "لقد عشت فى الموقع بينما كان معظم العمل يحدث، كان لدى مكان صغير فى أعلى الدرج وكنت أعمل فى التصميم، وأتابع تحويل الكنيسة الرائعة إلى منزل".

اشترت بيجى الكنيسة من رجل حاول تحويلها إلى منزل، لكن المهمة كانت صعبة بالنسبة له.

 

تحويل الكنيسة لمنزل
تحويل الكنيسة لمنزل
 
تصميم المنزل
تصميم المنزل
 
تصميم فريد
تصميم فريد
 
غرف النوم
غرف النوم
 
غرفة نوم
غرفة نوم

وأضافت "كنت محظوظة جدًا عندما وصلت إلى الكنيسة، واشتريتها من صاحبها الذى بدأ بالفعل تحويلها إلى منزل، لكن من الواضح أن حجم المهمة كان كبيرا عليه، انتهى به الأمر بمغادرة المكان، وترك مجموعة كبيرة من العناصر، والتى تبين أن بعضها مفيد للغاية".

وعملت برينفيل عن كثب مع شركة التراث الإنجليزى ومكتب التخطيط المحلى للتأكد من سعادتهما بالعمل الذى كانت تقوم به فى الكنيسة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر