رباعية الجونة كلها مكاسب للأهلى.. وفايلر يحقق العلامة الكاملة

الأهلى الأهلى
 
ياسمين يحيى
شهدت مباراة الأهلى والجونة فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى تألق الفريق الأحمر، وتغلبه على الفريق المنافس برباعية نظيفة، ليعتلى قمة الدورى، ويحافظ على تصدره لفرق البطولة المحلية، وأحرز الأهداف وليد سليمان ثلاثية، وحسين الشحات سجل الهدف الرابع.
 
التغلب على فترة التوقف

وجاء فوز الأحمر ليحقق منه عدة مكاسب، أبرزها التغلب على أضرار فترة التوقف، حيث إن البطولة المحلية كانت متوقفة، بسبب مشاركة المنتخبين الأول والأولمبى فى البطولات الأفريقية، والتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا.

حيث توقفت البطولة قرابة الـ50 يوما، وسط توقعات بتراجع مستوى الفريق، وعدم جاهزيته فى ظل التوقف عن المباريات لفترة طويلة، إلا أن لاعبى الأهلى كانوا على قدر المسئولية وعادوا بقوة، تم ترجمتها بالفوز برباعية.

 

تصدر القمة واستعادة الثقة

حصد الأهلى نقاط اللقاء الثلاثة، ليرتفع رصيده إلى النقطة 12 وبفارق نقطة واحدة عن بيراميدز فى الوصافة، وهو ما يزيد ثقة الأحمر، ويزيد إصرارهم على مواصلة الفوز والتغلب على المنافسين فى البطولة، وإكمال سلسلة الفوز للفريق.

 

العلامة الكاملة لفايلر

الفوز على الجونة يزيد ثقة الجماهير فى المدير الفنى رينيه فايلر، بعد تحقيق العلامة الكاملة فى المباريات حتى الآن، حيث فاز فى كل المباريات التى قاد فيها الفريق، والتى وصلت إلى 7 مباريات، حيث تغلب على كانو سبورت ذهاب وعودة، والزمالك، وسموحة، والإنتاج الحربى، وأسوان، ثم الجونة.

 

عودة الحاوى للتهديف

عاد وليد سليمان لاعب فريق الأهلى إلى التهديف مرة أخرى، وسجل ثلاثية خلال المباراة فى الدقائق الـ10 و41 و49 حيث كان آخر أهدافه فى مرمى الترجى التونسى فى ذهاب نهائى دورى الأبطال عام 2018، ليكون هداف الفريق، ليتخلص من لعنة ثنائية الترجى.

 

أزارو ومروان محسن فى العلالى

تألق لاعبو مركز الهجوم، خلال المباراة، حتى سجل الفريق أربعة أهداف فى مرمى المنافس، حيث تألق أزارو وقام بتمرير الكرة إلى حسين الشحات، ليسجل الهدف، بالإضافة إلى ظهور مروان محسن كمهاجم وحيد فى اللقاء.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر