وفاة الصديق السابق لـ ليندسى لوهان هارى مورتون فى منزله

ليندسي لوهان وهارى مورتون ليندسي لوهان وهارى مورتون
 
لميس محمد

عثرت شرطة بيفرلى هيلز على رجل الأعمال الأمريكى هارى مورتون، والحبيب السابق للممثلة الأمريكية ليندسى لوهان، ونجل رجل الأعمال بيتر مورتون مؤسس سلسلة مطاعم "هارد روك كافيه"، متوفى بمنزله، عن عمر يناهز الـ38 عاما.

وكشف موقع "people" أنه تم نقل الجثة إلى المشرحة، للتعرف على السبب الحقيقى للوفاة، وجنبا إلى ذلك نعت شركة "بينك تاكو"، مؤسسها ومالكها مورتون، وأكدوا فى بيان أن هارى صاحب رؤية بمساهماته الاحترافية والتجارية وتقدمت الشركة بخالص العزاء لأسرته.

وكانت قد نعت الممثلة الأمريكية ليندسى لوهان، حبيبها السابق هارى مورتون، من خلال نشر صورة لهما على حسابها الشخصى على موقع الصور إنستجرام، وعلقت على الصورة قائلة "أفضل أصدقاء.. أفضل حياة".

واشتهر هارى بعلاقته بـ نجمة فيلم "Mean Girls" ليندسى لوهان فى عام 2006، وظهر الثنائى فى عدة فعاليات منها مهرجان البندقية السينمائي.

يذكر أن مورتون لم يواعد لوهان فقط، بل واعد الكثير من فنانات الوسط الفنى مثل بريتنى سبيرز فى عام 2015، والنجمة جينفر آنستون عام 2010.

بالإضافة إلى ذلك واعد مورتون المغنية الأمريكية ديمى مور لمدة 6 أشهر فى عام 2013، والتى واعدت والده بيتر مورتون، كما واعد باريس هيلتون وريثة سلسلة فنادق هيلتون لمدة خلال السنوات السابقة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "people".

هارى مورتون
هارى مورتون

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر