هيفاء وهبى وريم مصطفى وأمينة خليل نجمات الأكشن فى 2020

هيفاء وهبى وأمينة خليل وريم مصطفى هيفاء وهبى وأمينة خليل وريم مصطفى
 
محمد زكريا

اعتاد الجمهور المصرى على تقديم النجوم لأدوار الأكشن، والتى تعد من النوعيات التى يفضلها، وظهر ذلك على مدار السنوات الماضية التى شهدت هذه النوعية من الأعمال النجاحات الكبيرة، وخاصة على مستوى شباك التذاكر، إلا أن الوقت الحالى يبدو أن فكرة اقتصار الأكشن على النجوم الرجال أصبحت تتغير بعض الشىء فى الأعمال المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة.

وأعلنت أكثر من نجمة فى الأسابيع القليلة الماضية عن تقديمها لدور أكشن فى العمل الذى تعكف على تصويره للعرض فى عام 2020، لتكون أدوار الأكشن فى العام المقبل برعاية الستات، وليس ذلك فقط وإنما "الستات الحلوة" الذين قرروا التخلى جمالهم والتمرد على الأدوار التى قدمنها خلال الفترة الأخيرة.

بداية بالفنانة أمينة خليل التى تقدم الأكشن لأول مرة فى فيلم "لص بغداد" مع محمد إمام، إذ تظهر بشخصية زعيمة عصابة ومافيا فى دولة العراق، فهى شريرة وقوية ومتسلطة ولديها جيش كبير من المافيا تقوم بالسيطرة عليه، وتقدم أمينة هذه النوعية من الأدوار للمرة الأولى فى مشوارها الفنى.

 

امينة خليل
امينة خليل

 

فيلم "لص بغداد" بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق الذى يظهر كضيف شرف على الأحداث، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى وتدور أحداثه فى إطار أكشن تتخلله العديد من المواقف الكوميدية.

ريم مصطفى كذلك أعلنت تقديمها لدور أكشن لأول مرة فى مسلسل "شديد الخطورة" مع أحمد العوضى، من خلال شخصية زوجة العوضى وتقوم بالعديد من العمليات الاجرامية مع وجود مطاردات وحركة، وهو ما تطلّب منها خوض تدريبات قتالية معينة منها رياضة البوكس.

 

ريم مصطفى فى شديد الخطورة
ريم مصطفى فى شديد الخطورة

 

"شديد الخطورة" مقرر تقديمه على أكثر من جزء كل جزء 7 حلقات ويعرض على منصة watch it الرقمية، وأحداثه قريبة من الفيلم الأمريكى الشهير Mr and Mrs Smith، الذي قام ببطولته الثنائى أنجلينا جولى وبراد بيت عام 2005، ويشارك فى بطولته رياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإنتاج شركة سينرجى.

هيفاء وهبى ثالث النجمات التى قررت تقديم الأكشن فى فيلمها الجديد "أشباح أوروبا" والتى تلقت من أجله تدريبات على أيدى متخصصين فى الأكشن، لإتقان دورها بالشكل المطلوب، اذ تقدم شخصيتين فتاة شعبية، وأخرى تعيش فى إحدى الدول الأوروبية وتقتحم عالم المطاردات والأكشن، وقبل يوم مازحت هيفاء، أحمد السقا أحمد عز، لدخولها عالم الأكشن بفيلمها، وطرحت فيديو عبر ستوري "إنستجرام" قالت فيه: "بقولك إيه يا عز إنت والسقا.. خافوا مني".

 

هيفاء وهبى
هيفاء وهبى

 

فيلم "أشباح أوروبا" قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى، فى أولى تجاربه الإخراجية، ويشارك فى البطولة أحمد الفيشاوى ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر