جميلة عوض: هذا سبب تفضيلى السينما على الدراما هذا العام

جميلة عوض جميلة عوض
 
محمد زكريا

أكدت الفنانة جميلة عوض أن تقديمها 3 أفلام هذا العام والابتعاد عن الدراما جاء بدون تخطيط منها، حيث إن العروض التى تلقتها فى السينما هى الأفضل، مقارنة بما عُرض عليها فى الدراما التليفزيونية، والتى كانت معظمها من نوعية أعمال الـ45 حلقة التى تُعرض بعيدا عن شهر رمضان ولم تجدها مناسبة فاعتذرت عنها.

وأوضحت جميلة لـ"عين" أنها وافقت على تقديم فيلم "بنات ثانوى" الذى تعكف على تصويره حاليا، بعدما وجدت فكرته مميزة بالاعتماد على عدد من الفنانات الشابات، إضافة إلى موضوعه الذى يدور حول قصص مجموعة من الفتيات فى المرحلة الثانوية بإحدى المدارس الحكومية، لافتة إلى أنها تتوقع تحقيق الفيلم نجاحا جيدا عند عرضه.

 

جميلة عوض
جميلة عوض

 

"بنات ثانوى يشارك فى بطولته مى الغيطى، هدى المفتى، هنادى مهنا، مايان السيد، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف، وعلى رأسهم محمد الشرنوبى وتامر هاشم، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى حول قصة 5 فتيات فى مرحلة الثانوية العامة بمدرسة حكومية، وحياة كل بنت فى هذه المرحلة وداخل المدرسة.

وعُرض لجميلة عوض فيلمان هذا العام قبل بدء تصويرها "بنات ثانوى"، هما "الضيف" مع خالد الصاوى وشيرين رضا وأحمد مالك، وضيفى الشرف ماجد الكدوانى ومحمد ممدوح، وإخراج هادى الباجورى، و"سبع البرمبة" مع رامز جلال وبيومى فؤاد ومحمد عبد الرحمن ومحمد ثروت وإخراج محمد كريم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر