حسام الجندى «صاحب قبلة مهرجان القاهرة» يلتقى هيفاء وهبى فى «أسود فاتح»

حسام الجندى وزوجته منال الحمرونى حسام الجندى وزوجته منال الحمرونى
 
باسم فؤاد

يصور الفنان الشاب حسام الجندى مشاهده فى مسلسل "أبيض وأسود" بطولة النجمة هيفاء وهبى، والمقرر المشاركة به فى الموسم الرمضانى المقبل.

ويجسد حسام الجندى ضمن أحداث المسلسل شخصية شقيق الفنان أحمد فهمى ويعمل فى شركة كبيرة، لكنه غير راضٍ عن حاله، ويتورط فى أزمة مع خطيبته تؤثر على مسار الأحداث.

من ناحية أخرى يحضر الجندى لفيلم سينمائى بعنوان "تحت سفح الهرم" من بطولته، تأليف وائل عبد الله، سيناريو وحوار وإخراج مؤمن مهدى، وهو العمل الذى تدور أحداثه فى 6 ساعات فقط، وينتمى إلى نوعية الأعمال الدرامية، أو بحسب وصف حسام الجندى "أفلام الشوارع".

من جانبه نفى الفنان الشاب حسام الجندى تقليد النجم أحمد الفيشاوى الذى اعتاد تقبيل زوجته ندى الكامل على السجادة الحمراء فى المهرجانات المختلفة، وصرح الجندى لـ"عين": "لم أقصد تقليلد أحمد الفيشاوى ولا أسعى وراء التريند".

وتصدر حسام الجندى وزوجته الإعلامية منال الحمرونى محركات البحث جوجل، بعد أن تبادلا قبلات جريئة على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائى، خلال حضورهما عرض فيلم "احكيلى" المشارك فى فعاليات المهرجان.

الجندى رد على تهمة تقليد الفيشاوى قائلا إن قصة حب تجمعه بزوجته منذ سنتين انتهت بالزواج قبل 3 شهور من الآن كل تلك المشاعر ترجمت إلى قبلات على السجادة الحمراء، وذكر أن الصحفيين والمصورين كانوا ينادون عليهما: "مبروووووك.. مفيش قبلة الزواج"، فاستجاب لنداءاتهم .

يذكر أن الفنان حسام الجندى وزوجته الإعلامية التونسية منال الحمرونى أحدثا ضجة بقبلاتهما على السجادة الحمراء، خلال حضورهما عرض فيلم "احكيلى" المشارك فى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى، وتصدرا محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر