بوستر رسمى جديد للمسلسل القصير The New Pope

The New Pope The New Pope
 
لميس محمد

طرحت شبكة HBO بوستر رسميا لمسلسلها الجديد The New Pope القصير، ومن المقرر أن تُعرض أولى حلقاته يوم 13 يناير من العام المقبل 2020، ويأتى المسلسل كتكملة لـThe Young Pope الذى طُرح فى عام 2017.

 

the new pope
the new pope

 

مسلسل The New Pope من بطولة جود لو، جون مالكوفيتش، سيلفيو أورلاندو، خافيير كامارا، سيسيل دو فرانس، لوديفين سانييه، وموريزيو لومباردى.

ومن المقرر أن يطرح 9 حلقات، وسيقوم بإخراجها المخرج السينمائى الحائزعلى جائزة الأوسكار باولو سورنتينو، وفقا للتقريرالذى نشرعلى موقع "tvseriesfinale".

وكان مسلسل "The Young Pope" إنتاج مشترك بين شبكة HBO وشبكة Sky و+Canal، وتكون من 8 حلقات أخرجها المخرج السينمائى الشهير باولو سورنتينو تتبع قصة رجل يدعى لينى بيلاردو، البابا بيوس الثالث عشر، أول بابا أمريكى فى التاريخ، وهو شاب يافع وجذاب.

كما بدأت شبكة HBO التحضير لسلسلة جديدة مشتقة من مسلسل GOT والتى ستطرح تحت اسم "House of the Dragon"، وأعلن ذلك كايسى بلويز رئيس شبكة HBO بالأمس، كما نشرت بوستر مبدئى عن العمل الجديد.

السلسلة الجديدة ستكون من تأليف جورج آر. مارتن وريان كوندال، وستتكون من 10 حلقات، تدور فى الأيام الأولى من ويستروس، ويركز على هاوس تاريجارين، وسيستند مسلسل "House of the Dragon" إلى كتاب "Fire & Blood" الخاص بمارتن، والذى يدور قبل 300 عام من أحداث "Game of Thrones"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "thewrap".

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر