فيلم افتتاح مهرجان القاهرة The Irishman على المنصة الرقمية

The Irishman The Irishman
 
لميس محمد

يبدأ فى خلال ساعات قليلة عرض فيلم The Irishman على منصة البث نتفليكس، الشركة المنتجة، وذلك بعد عرضه فى افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى الأربعاء الماضى، فى دورته الـ41، بالإضافة إلى عرضه الخميس مجانا فى سياق المهرجان.

كما أنه باق من الزمن 3 أيام على انتهاء عرض فيلم The Irishman فى مسرح برودواى، حيث بدء عرضه منذ 1 نوفمبر الجارى، ومن المقرر أن ينتهى عرضه فى 1 ديسمبر المقبل.

وكان قد حصد فيلم الدراما The Irishman للمخرج العالمى مارتن سكورسيزى، على تقييمات إيجابية عالية وصلت لـ96% عبر موقع Rotten Tomatoes من قبل النقاد.

فيلم The Irishman بدأ تصويره خلال عام 2017، وتم الانتهاء من تصويره فى 5 مارس 2018، مما يعنى أن تصوير العمل استغرق حوالى عام، ووصلت ميزانية الفيلم إلى حوالى 159 مليون دولار أمريكى.

وتدور أحداث الفيلم عن حياة فرانك شيران، وهو أحد رجال المافيا وقاتل محترف، والفيلم الجديد هو إنتاج مستقل بميزانية تخطت الـ200 مليون دولار، لتنافس به فى سباق جوائز الأوسكار للعام الجارى.

فيلم The Irishman من بطولة روبرت دى نيرو، آل باتشينو، جو بيشى، أنا بكوين، بوبى كانافالى، راى رومانو، هارفى كيتيل، ومن إخراج مارتن سكورسيزى، ومن تأليف تشارلز براندت، وستيفن زايليان.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر