تعرف على النجمات العرب والأجانب الذين يحتفلون بعيد الأم لأول مرة

 
هدير مصطفى

أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بعيد الأم، وهذا العام لن يكون عاديا بالنسبة لبعض النجمات العرب والأجانب لأن احتفالهم به سيكون متزامنا مع انتظارهم لمولودهم الأول، أو الاحتفال بقدوم توأم، نبدأ بالنجمات الأجانب ومنهم أمل كلونى زوجة جورج كلونى، التى أعلنت وبشكل رسمي عن حملها حتى قبل إتمامها شهرين فى الحمل، وهذا التقليد معروف وسط نجوم هولييود، وهو أن لا يعلن خبر الحمل الا بعد الشهرين لكن فرحة أمل وكلونى بالتوأم المنتظر أجبرهم على إعلان الخبر مبكرا.

أمل كلونى
أمل كلونى

نفس الأمر بالنسبة للممثلة الأمريكية أماندا سيفيريد فهى لم تعلن حتى الأن عن حملها، واختفت عن الأنظار، إلا أن حضورها لعرض أزياء جيفينشى أظهر حملها، وأكد أنها ستكون أما لأول مرة من صديقها توماس الذي تعيش معه منذ 2011 .

أماندا سيفريد
أماندا سيفريد

الطريقة نفسها اتبعتها عارضة الأزياء الشهيرة  إيرينا شايك التي شاركت في عرض أزياء فيكتوريا سيكيرت وهي حامل، وأحدث ظهورها ضجة  كبيرة، إيرينا حامل من النجم العالمي برادلى كوبر.

 

إيرينا شايك
إيرينا شايك

أما بيونسيه التي تمتلك فتاة تبلغ من العمر 5 سنوات، تستعد خلال الفترة المقبلة لكي تكون أما للمرة الثانية وتنتظر توأم أنقذ زواجها من الانهيار بعد أن دخلت في صراعات عديدة مع زوجها جاي.

بيونسيه
بيونسيه

أما الفنانات العرب أبرزهم، هبة مجدي التي تنتظر مولودها خلال الأيام المقبلة، وهناك أيضا أمل بوشوشة نجمة ستار أكاديمي التي أعلنت عن حملها من خلال صورة على الإنستجرام من زوجها رجل الأعمال اللبنانى وليد عواضة، نفس الأمر أتبعته نجمة أراب أيدول دنيا بطمة التى أعلنت عن حملها الأول من زوجها محمد الترك من خلال صورة نشرتها على صفحاتها على السوشيال ميديا، أما شهد رمزى زوجة كريم السبكى وأخت شريف رمزى فاستقبلت مولودتها الأولى ليالي قبل أيام من عيد الأم.

 

هبة-مجدى
هبة-مجدى
شهد رمزى
شهد رمزى

مى كساب
دنيا بطمة
دنيا بطمة
أمل بشوشة
أمل بشوشة

 

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر