8 بوسترات لفيلم روبرت داونى جونيور الجديد Dolittle

فيلم Dolittle فيلم Dolittle
 
لميس محمد

طرحت شركة Universal Pictures عن 8 بوسترات لفيلم العائلة والمغامرة الجديد Dolittle، ومن المقرر أن يصل دور العرض حول العالم فى 17 يناير من العام المقبل 2020.

فيلم Dolittle (1)

ويدور فيلم Dolittle حول اكتشاف طبيب يستطيع التحدث إلى الحيوانات، مما يأخذه فى الكثير من المغامرات المختلفة، العمل من إخراج ستيفن جاجان الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع هيو لوفتينج، كريس مكاى، توماس شبرد، جون ويتنجتون.

فيلم Dolittle (2)

الفيلم من بطولة روبرت داونى جونيور، الذى شاركه فى البطولة سواء كـ أصوات أو شخصيات حقيقة فى الفيلم توم هولاند، مايكل شين، رامى مالك، جيسى باكلي، إيما طومسون، رالف فاينز، ماريون كوتيار، كميل نانجاني، أنطونيو بانديراس، سيلينا جوميز، جون سينا، كارمن إيجوجو.

فيلم Dolittle (3)

وكانت قد انتهى القائمون على الجزء التاسع من سلسلة أفلام الاكشن الشهيرة Fast and Furious، من تصوير مشاهد الفيلم نهائياً بعد أن استمر التصوير لأكثر من 6 أشهر فى العديد من دول شرق أوروبا والصين.

وكشفت الشركة المنتجة للفيلم المقرر عرضه فى إبريل عام 2020، أن مشاهد الفيلم انتهت بالكامل، وفى انتظار الانتقال الى مرحلة المونتاج، على أن يطرح التريلر الرسمى للجزء التاسع من السلسلة نهاية شهر نوفمبر الجاري، الفيلم من إنتاج شركة Universal Pictures.

فيلم Dolittle (4)
 
فيلم Dolittle (5) 
 
فيلم Dolittle (6)
 
فيلم Dolittle (7) 
 
فيلم Dolittle (8)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر