صور.. ناتالى إيمانويل: فخورة بمشاركتى بمهرجان القاهرة وأحب مصر

ناتالى إيمانويل ناتالى إيمانويل
 
لميس محمد

من جديد عبرت النجمة العالمية ناتالى إيمانويل بطلة مسلسل Game Of Thrones، عن سعادتها بمشاركتها فى حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41، وذلك من خلال نشرها مجموعة من الصور على حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام.

ناتالى إيمانويل (1)

وعلقت إيمانويل على الصور قائلة: "شرف عظيم أن أكون من بين الحضور لمهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ41، بل شرف أكبر أن أقوم بتقديم إحدى جوائز المهرجان، شكرا على الترحيب الدافئ، وأعتذر على طريقة تحدثى السيئة لـ اللغة العربية، ولكننى بالتأكيد أحب مصر".

ناتالى إيمانويل (2)

وكانت قد زارت إيمانويل أهرامات الجيزة، وبعض الأماكن الأثرية فى مدينة الأقصر، بالإضافة إلى رحلتها الاستجمامية إلى الجونة.

وكانت النجمة العالمية قد أعلنت مؤخرا، عن وصولها إلى مصر، لحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الـ41، والتى بدأت يوم الخميس 21 نوفمبر، من دار الأوبرا المصرية، وانتهت فعالياته أمس.

يذكر أن النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل قد شاركت بدور "ميساندى" فى المسلسل الأسطورى Game Of Thrones، والتى تعلق بها الكثير من المشاهدين بسبب براعتها، وإتقانها لدورها فى العمل.

كما أنها شاركت فى سلسلة السرعة Fast And Furious منذ الجزء السابع، الذى طرح فى عام 2015، كما أنها ستشارك فى الجزء التاسع المقرر طرحه 2020.

بدأت النجمة العالمية الإنجليزية ناتالى إيمانويل مشوارها الفنى فى عام 1990، حيث شاركت فى إنتاج الموسيقى النهائية للفيلم الشهير Lion King، وهى فى الـ10 من عمرها، وفى عام 2002، بدأت حياتها العملية بشكل أكبر، حيث شاركت فى حوالى 20 عملا، والذى تنوع بين السينما والدراما، كما أن إيمانويل تتميز بالمظهر العصرى للفتيات، حيث الشعر الـ"كيرلى" واللوك الطبيعى، ولدت إيمانويل فى 2 مارس من عام 1989، بـ ساوثيند أون سي، فى المملكة المتحدة.

ناتالى إيمانويل (3)
 

ناتالى إيمانويل (4)
 

ناتالى إيمانويل (5)
 

ناتالى إيمانويل (6)
 

ناتالى إيمانويل (7)

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر