قبل هنيدى والزمالك.. 5 نجوم سخروا من أنفسهم قبل الجمهور ما يحفل عليهم

محمد هنيدى محمد هنيدى
 
ذكى مكاوى

على طريقته المعتادة قام النجم محمد هنيدى بالتحفيل على نفسه عبر وسائل التواصل الاجتماعى رافعا شعار "كل نفسك قبل ما حد ياكلك"، حينما قال بنشر صورة له وهو طفل يرتدى تيشرت الزمالك.

محمد هنيدي
محمد هنيدى

 

هنيدى قام بذلك فور انتهاء مباراة الزمالك ومازيمبى الكونغولى بخسارة فريقه الزمالك بثلاثية نظيفة، لتحظى الصورة بتفاعل كبير من جانب متابعيه، وهو الأمر الذى دوما ما يكرره هنيدى، حيث سبق ونشر صورة بطاقته بجانب أمور أخرى من تلك النوعية، مما جعلنا نسلط الضوء خلال التقرير التالى على نجوم دوما ما يقوموا بالتحفيل على أنفسهم قبل أن يحفل عليهم الجمهور.

 

إسماعيل ياسين

ربما يعد إسماعيل ياسين من أوائل من قاموا بذلك، وذلك حينما كان يسخر الفنان الشهير من فمه الكبير بالعديد من المناسبات، أبرزها أفلامه السينمائية الذى رد فيها على السخرية من فمه بالرد على طريقته الخاصة عبر تحويل ذلك إلى ميزة اضحك من خلالها جمهوره أكثر، واكتسب قاعدة جديدة من الجمهور، كما اعتاد خلال البرامج الحوارية على السخرية من نفسه.

 

بشرى

أيضاً سخرت الفنانة بشرى من نفسها، وبادرت بذلك عبر وسائل السوشيال ميديا، وذلك حين علقت على إطلالتها بمهرجان الجونة السينمائى، وعلقت عليها بكتابة "ما أنا قلبى قلب خساية... عادى سف على نفسك قبل ما يسفوا عليك.. أحلى من الثقة بالنفس مفيش"، كما لم تكتفِ بذلك، وإنما وضعت صورة لـ خس بجانب إطلالتها.

بشري
بشرى

 

ريهام عبد الغفور

لم يتوقف الأمر عند بشرى، وإنما سخرت الفنانة ريهام عبد الغفور من نفسها هى الأخرى بفعاليات مهرجان الجونة الأخير أيضا.

وذلك بعد نشر صورة لها علقت عليها بكتابة: "أنا قلت حيسفوا عليا بأنه ريش وفرخة وكده بس الحمد لله.. طلعت car wash".

 

 

أحمد حلمى

ومن وقت لآخر يقوم عدد من النجوم ببدء التحفيل على نفسه كنوع من التواصل مع متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعى، وهو ما حدث مع الفنان أحمد حلمى مؤخرًا حين نشر صورة له قبل الشهرة، وعلق عليها بكتابة "كله يعدى إلا الترنج البنى".

احمد حلمي
أحمد حلمى

 

محمد هنيدى

مرة أخرى يأتى محمد هنيدى، ولكن تلك المرة عن طريق أفلامه الذى دوما ما ظهر فى مشاهد منها، وهو يقوم بالتحفيل على نفسه، حيث سخر من قصر قامته في أكثر من مناسبة، وبعيدا عن الأفلام ظهر ذلك أثناء تكريمه من قبل مهرجان الجونة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر