إيمان العاصى تشارك النجم محمد رمضان بمسلسل "البرنس" وغادة عادل بـ"ملائكة إبليس"

إيمان العاصى إيمان العاصى
 
تستعد أميرة الدراما النجمة إيمان العاصى لخوض السباق الرمضانى فى شكل وثوب جديد، وفى إطلالة ملكية بأحدث أعمالها مسلسل "ملائكة إبليس" مع النجمة غادة عادل، كما تشارك فى بطولة مسلسل "بخط اليد" فى رمضان المقبل مع المخرجة شيرين عادل ، وتشارك مع النجم محمد رمضان مسلس "البرنس" بشهر رمضان القادم. 
 
 وأكدت النجمة ايمان العاصى أنها تواصل تصوير مسلسل بخط اليد هذه الفترة وسوف تقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة ويقوم ببطولة هذا العمل مجموعة من الأطفال، وتدور أحداثه فى نطاق من الدراما الاجتماعية.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة إيمان العاصى قد شاركت فى العديد من الأعمال الدرامية والسينما أيضاً حيث تألقت فى فيلم “الخلبوص” مع النجم محمد رجب وفى بداية مشوارها الفنى شاركت فى مسلسل “حضرة المتهم أبي” مع النجم نور الشريف 
 
كما تُحضر إيمان العاصى الكثير من الأعمال التى تشارك بها فى موسم 2020 سواء فى السينما أو الدراما فهى تعيش حالة من الانتعاش الفنى هذه الفترة حيث شاركت فى أحداث مسلسل “مملكة إبليس”، وأيضا تنتظر موعد عرض فيلمها الجديد سرى للغاية، وعن آخر أعمال إيمان العاصى فكان من خلال أحداث مسلسل “نصيبى وقسمتك 3” ومسلسل “لمس أكتاف” مع النجم ياسر جلال الذى عُرض فى رمضان 2018.
 
ويذكر أن إيمان العاصى استطاعت أن تصنع اسما مرموقا ومكانة خاصة بين نجمات جيلها لتتفوق عليهن بعد نجاحها فى الأعمال التى شاركت بها بدء من مسلسل «حضرة المتهم أبى» أمام الفنان الكبير الراحل نور الشريف وبعدها توالت أعمال تليفزيونية وسينمائية تركت فيها بصمة منها مسلسلات أحلام فى البوابة وحق مشروع والأدهم والاكسلانس وأبو عمر المصرى ولمس أكتاف.
 
لم يأت حصولها على لقب «أميرة الدراما»، من فراغ، فقد منحها جمهورها هذا اللقب بعد تألقها فى أدوار مهمة ومتنوعة أثبتت فيها موهبتها الفنية والتى لا تعتمد فيها على جمالها فقط، بل اعتمدت على التدقيق فى اختياراتها للشخصيات التى تجسدها وتنويع أدوارها واختلافها وهو ما دفعها لتحقيق نجاحات كبيرة برغم بدايتها القريبة إلى حد ما وتغيبها لفترات، إلا أنها استطاعت أن تعوض هذا الغياب بأدوار سينمائية وتليفزيونية أبهرت بها الجمهور فى السينما والدراما التليفزيونية، وما زال لديها الكثير لتقدمه وتثبت به انها أميرة الدراما المصرية.
 
 كما تحرص على التنوع فى اختيار أدوارها لتثبت قدراتها الفنية وتؤكد أنها الفرس الرابح بين نجمات جيلها.. وهى من قدمت ببراعة أدوار الفتاة الجميلة الدلوعة وأدوار البنت الأرستقراطية المدللة وأدوار بنت البلد وكلها أجادت فيها ببساطة وتلقائية وموهبة واضحة.
 
 
ايمان العاصى
ايمان العاصى
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر